الجمعة  10 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

البنك الإسلامي الفلسطيني يكرم الفائزين بجائزة البحث العلمي

2015-06-21 03:09:04 PM
 البنك الإسلامي الفلسطيني  يكرم الفائزين بجائزة البحث العلمي
صورة ارشيفية

الحدث- الخليل
 
كرم البنك الاسلامي الفائزين بجائزة "البنك الإسلامي الفلسطيني للبحث العلمي" في جامعة بوليتكنك فلسطين في الخليل، خلال حفل تخريج الجامعة للفوج الرابع والثلاثين من طلبتها لدرجتي الماجستير والبكالوريوس.
 
وحضر الاحتفال مدير عام البنك الإسلامي الفلسطيني  بيان قاسم ومدراء فروع الخليل و رئيس مجلس رابطة الجامعيين "رئيس مجلس أمناء جامعة بوليتكنك فلسطين" الأستاذ أحمد سعيد بيوض التميمي، وأعضاء مجلس رابطة الجامعيين، ومحافظ محافظة الخليل الأستاذ كامل حميد، والدكتور داود الزعتري رئيس بلدية الخليل، والدكتور عماد الخطيب رئيس الجامعة، ونوابه وأعضاء من المجلسين الثوري والتشريعي ومدراء التربية والتعليم، وعمداء الكليات وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية، وحشد كبير من المؤسسات الرسمية والأهلية في المحافظة إضافة إلى ذوي الخريجين.
 
وفي كلمته أعرب المدير العام للبنك الإسلامي الفلسطيني عن سعادته بمشاركة الطلاب الناجحين فرحة انهائهم مرحلة وصفها بالمهمة في حياتهم داعيا إياهم إلى بناء الوطن والعمل لرفعة شأنه.
 
وأكد قاسم على دعم البنك المستمر للبحث العلمي معتبرا ذلك استثمارا في المستقبل وخطوة على طريق بناء وطن قوي قادر على المنافسة والتميز.
 
واشار قاسم إلى أن مبادرة "جائزة البنك الإسلامي الفلسطيني للبحث العلمي" والتي تأتي بالتعاون مع جامعة بوليتكنك فلسطين – عمادة البحث العلمي محطة مهمة على طريق الشراكة والتعاون مع مؤسسات المجتمع المختلفة وتعبيرا حقيقيا عن التزام البنك تجاه العلم والعلماء، وتوجه بالشكر والتقدير لإدارة الجامعة على مجهوداتها الكبيرة التي تبذلها في خدمة آلاف الطلاب المنتسبين إليها وللخدمات المهمة التي تقدمها للمجتمع.
 
من جهته أعرب الدكتور عماد الخطيب رئيس جامعة البوليتكنك عن شكره وتقديره للبنك الإسلامي الفلسطيني ولمجلس إدارته على دعمهم المتواصل ورعايتهم لأنشطة الجامعة مثمنا دور البنك في دعم البحث العلمي.
ومن الجدير ذكره أن القيمة المالية لجائزة البنك الإسلامي الفلسطيني للبحث العلمي بلغت 10 آلاف دولار تم توزيعها على الفائزين وهم الدكتور / نبيل عرمان والدكتور/ رضوان طهبوب والدكتور/ اسماعيل الرومي والدكتور/ يعقوب الأشهب وعمادة البحث العلمي في جامعة البوليتكنك .