الأربعاء  15 تموز 2020
LOGO

العمل والأونروا يتوصلان إلى تفاهمات لإنهاء أزمة الأخيرة

2015-07-30 02:51:54 PM
العمل والأونروا يتوصلان إلى تفاهمات لإنهاء أزمة الأخيرة
صورة ارشيفية

 

الحدث- رام الله 

اتفقت كل من وزارة العمل ووكالة غوث وتشغيل الفلسطينيين (الأونروا)  على المحافظة على قنوات الحوار والتواصل فيما بينهم للتغلب على الظروف التي تمر بها الوكالة في هذه المرحلة.

 وكان وزير العمل مأمون ابو شهلا قد التقى ظهر اليوم الخميس،  مع المساعد الخاص لنائب المفوض العام  كاثرين ريس، وم دير عمليات الانروا في الضفة الغربية، فيليبه سانشيز، إضافة إلى نائب المفوض العام  ساندرا ميتشل.

واكد ابو شهلا على ضرورة استمرارية التعاون القائم مابين الوزارة والوكالة في العديد من القضايا المهمة التي من شأنها ان تخفف من وطأت الظروف المعيشية التي يكابدها اللاجئيين الفلسطيينين.

ومن جانبه، أبدى وكيل وزارة العمل، ناصر قطامي استعداد الوزارة لرعاية النقاشات والحوارات مع جميع الاطراف المعنية لتجاوز الازمة القائمة من شانه استمرارية توفير الخدمات الى الاجئيين الفلسطينيين في الداخل والشتات مؤكدا على اهمية الحوار مع جميع الاطراف بحكم الوزارة صاحبة الاختصاص في النزعات العمالية .

من جانبها اكدت ريس ضرورة رعاية الوزارة الحوارات والنقاشات لمناقشة المعضلة والازمة التي تمر بها الوكالة لكي تقدم الخدمات الى اللاجئيين من دون ازمات ومعضلات تعتري مجال خدماتها المختلفة التي تقدمها للاجئيين في الداخل والشتات.