الخميس  02 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

سيلفي تتسبب بمقتل مدير شركة عقارية على يد شاب عربي

2015-08-11 10:57:05 AM
سيلفي تتسبب بمقتل مدير شركة عقارية على يد شاب عربي
صورة ارشيفية

 

الحدث- وكالات 

اعترض شاب عربي على قيام مدير شركة بالتقاط صور سلفي لضيوفه الذين يجلسون مع المدير في بهو فندق ون أند أونلي، فاشتبك الشاب العربي الجنسية مع المدير ووجه له لكمة أسقطته أرضا وارتطم رأسه بجسم صلب أدى إلى وفاته بحسب أحد الشهود.

فتحت شرطة دبي تحقيقا في مقتل رجل أعمال هندي بارز هاجمه شاب عربي في فندق راق في دبي أول أمس الأحد.

وأشارت مصادر لأريبيان بزنس أن مهندران يداف، مدير شركة إمريتس هومز ريل استيت العقارية كان يتحادث مع مجموعة من أصدقائه في صالة الشيشة في فندق رويال ميراج ون أند أونلي، قبيل الاعتداء المزعوم من قبل شاب عربي.

  وذكر المصدر أنه قبيل منتصف الليل وقع شجار بين مدير الشركة وشاب عربي حول التقاط الأصدقاء لصور لأنفسهم أعقبها حصول الشجار  والاعتداء الذي وقع للمدير المذكور. واستدعيت سيارة اسعاف نقلت يداف إلى مستشفى راشد حيث وضع تحت العناية المشددة. وكانت عائلة يداف وزوجته قد وصلوا إلى دبي الاثنين قبيل موته عند السابعة مساء أمس، وتجمع عدد كبير من الناس خارج المستشفى لدى ذياع خبر الوفاة.

 كان يداف قد نال درجة جامعية من جامعة مدوري كامارج ولدى وصوله إلى دبي عمل بصفته سائق ثم نجح بالصعود في المراتب الوظيفية حتى جمع ثروة في عمله في العقارات والوساطة العقارية، ليتولى رئاسة امريتس هومز ، منذ سنة 2003.

 وتم الاتصال بكل من فندق رويال ميراج وشركة إيمريتس هومز للحصول على المزيد من المعلومات حول القضية.