السبت  27 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

عائلة الشهيد المقدسي تنفي تنفيذ ابنها عملية "الجرافة"

2014-08-05 10:15:05 AM
عائلة الشهيد المقدسي تنفي تنفيذ ابنها عملية
صورة ارشيفية

الحدث- القدس
 نفت عائلة الشهيد محمد نايف جعابيص 21 عاما، ما ادعاه الاحتلال الإسرائيلي بتنفيذ ابنها عملية دهس وإصطدام متعمد بحافلة اسرائيلية.
وأوضح عم الشهيد أبو أمجد جعابيص أن" محمد خرج اليوم من منزله كعادته الى عمله – سائق جرافة- وخلال قيادته الجرافة في شارع "شموئيل هنفي-الخط الفاصل بين القدس الغربية والشرقية-" أطلق مستوطن اسرائيلي النار عليه من علو ولدى محاولته الرجوع الى الخلف تم اطلاق النار مجددا، وبعد ذلك حصل الاصطدام مع الباص مع اطلاق نيران كثيفة عليه."
وأضاف أبو امجد أن شهود عيان وتسجيلات على الهواتف المحمولة، تؤكد راوية العائلة وتنفي ادعاء الشرطة الاسرائيلية.
وحول اتصال الشهيد محمد جعابيص بعائلته لتوديعها، نفى العم تلك الأقوايل واعتبرها ادعاءات مشبوهة وغير دقيقة.
وقال ابو امجد :"ان الشرطة تدعي كما تشاء لتبرير اعتداءاتها على الفلسطينيين ولتبرير جرائمها، وهذه سياسية اسرائيلية قديمة جديدة"، مضيفاً :"محمد قتل بدم بارد".
وكانت الشرطة الاسرائيلية قد قالت أمس الاثنين، إن سائق جرافة صدم حافلة اسرائيلية بشكل متعمد ما أدى الى انقلابها، وقد أصيب سائق الحافلة الاسرائيلي بجروح وصفت بالبسيطة بالاضافة الى اربعة اخرين، وقتل أحد المارين.

والى ذلك داهمت شرطة الاحتلال والمخابرات حي جبل المكبر، واندلعت اشتباكات محدودة القت خلالها القوات القنابل الغازية بكثافة على المواطنين ومنازلهم، واصيب العشرات بحالات اختناق شديدة، كما اعتقلت والد الشهيد ومختار عائلة الجعابيص "موسى جعابيص".