الأربعاء  19 حزيران 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

كيا" تنهي الاستعدادات لمهرجان "كيا اون تور" في نابلس

2015-09-03 03:08:42 PM
كيا
صورة ارشيفية

الحدث- رام الله

أنهت انهت الشركة العربية لتجارة المركبات-كيا فلسطين، الترتيبات لتنظيم فعاليات الفعالية الثانية مهرجان "كيا اون تور" الرابع بحرم جامعة النجاح الوطنية في مدينة نابلس يومي الجمعة والسبت.

وقال رئيس مجلس إدارة الشركة مهند المصري إن جمهور محافظة نابلس تربطه علاقة مميزة مع "كيا فلسطين" فمن خلال السنوات السابقة مع "كيا اون تور" كانت تتحول الفعاليات إلى مهرجان حقيقي، وهو ما يعزز من تفاعلنا مع جمهورنا والاستماع لهم ولملاحظاتهم على مركبات "كيا". وأضاف كما في محافظة رام الله، سيصار إلى تنظيم المهرجان في نابلس على مدار يومين نظرا للاقبال الشديد حيث تجاوز عد المشاركين في العام الماضي الـ 30 ألف، ونتوقع هذا العام ان يكون هناك زيادة كبيرة في عدد الحضور. وجدد المصري التذكير بأن رسالة الشركة العربية هي أنه من حق الفلسطينيين مواكبة الحداثة والتقنيات الجديدة التي تضيفها "كيا" في كل عام على مركباتها.

من جهته رفعت يعيش المدير التنفيذي للشركة العربية لتجارة المركبات "كيا" فقال إن هذه الفعاليات باتت تقليدا مع المجتمع الفلسطيني، ونحن نسعى لكسر الفجوة ما بين المستهلك ومركبته من طراز "كيا، من خلال تمكينه من قيادتها والتعرف عليها بكافة فئاتها قبل ان يحسم القرار باتجاه اقتناء احدى المركبات، لافتا إلى أن "كيا" إلى جانب اهتمامها بالجودة والمتانة دائما تعزز أن تكون مركباتها صديقة للبيئة، واقتصادية في حرق الوقود. وتابع، نحن في الشركة العربية "كيا فلسطين" نسعى لتوفير مراكز الصيانة في كل المحافظات الفلسطينية، لأن علاقتنا مع المستهلك تستمر إلى "ما بعد البيع" مشيرا في هذا الاطار، إلى أن طواقم "كيا" مدربين وذوو خبرة عالية في مجال الصيانة. وختم بالقول إلى أن الشركة تسعى دوما إلى تعزيز مفاهيم المسؤولية المجتمعية من خلال اتاحة المجال امام الاطفال ان يستمتعوا بالفقرات الترفيهية، استمرارا لنهج رسم العلامة التجارية "كيا" في اذهانهم ليكونوا معتادين عليها عندما يكونوا ضمن الفئات المستهدفة باقتناء المركبات

. أما ابراهيم عويص مدير العمليات والعلاقات العامة في الشركة العربية لتجارة المركبات، فأضاف إن أهالي محافظة نابلس دائما ما يفاجئوننا، بحجم الاقبال على كيا اون تور، الامر الذي تطلب منا جهدا استثنائيا، واستعدادا أكبر من قبل طواقم الشركة، لارضاء كل الحضور. وشدد على أن الشرك تسعى دائما للبحث عن علامات التقاطع بين "كيا" والبيئة الفلسطينية لتكون جزءا اصيلا من البيئة ومن خلال تنظيم "كيا اون تور" تتجسر كل الهوات ان وجدت بين "كيا" والزبائن في فلسطين. وتوجه عويص بالشكر للجهات الرسمية من قوات الشرطة والاجهزة ذات العلاقة والبلديات التي تقف جنبا إلى جنب مع الشركة العربية لتوفير النجاح لهذه الفعاليات.