الإثنين  29 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

التعادل السلبي يحسم لقاء منتخبنا الوطني مع الإمارات

2015-09-08 07:02:31 PM
التعادل السلبي يحسم لقاء منتخبنا الوطني مع الإمارات
صورة ارشيفية

#الحدث - القدس

فرض منتخبا الوطني لكرة القدم التعادل السلبي على ضيفه الإماراتي في اللقاء الذي جمعهما، اليوم الثلاثاء، على استاد الشهيد فيصل الحسيني في القدس المحتلة، ضمن التصفيات المزدوجة، لكأس العالم 2018، وكأس آسيا 2019.

وحافظ الوطني بهذا التعادل على حظوظه في المنافسة على عدد البطاقات المؤهلة للدور الثاني، بعدما رفع رصيده لأربع نقاط في المركز الثالث في المجموعة.

بينما رفع المنتخب الإماراتي رصيده بسبع نقاط في المركز الثاني في المجموعة.

وشهدت المبارة التي حضرها نحو 14 ألف متفرج، فرصاً للمنتخبين للتسجيل، خاصة عبر اللاعب الفلسطيني، سامح مراعبة، في الدقيقة 28، بينما رد الإماراتيون بفرصة مقابلة في الدقيقة 39 عبر اللاعب أحمد خليل.

وفي الشوط الثاني، استمر الحذر بين الفريقين، حتى الدقيقة 70، حينما سيطر المنتخب الإماراتي على مجريات اللعب، وجاءت أخطر الفرص قبل نهاية المبارة بتسع دقائق، عبر تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء حولها حارس فلسطين إلى ركنية.

ومع نهاية الجولة الرابعة للمجموعة الأولى، يرتفع رصيد الإمارات إلى سبع نقاط من ثلاث مباريات، وأربع نقاط لمنتخب فلسطين من ثلاث مباريات، ونقطة واحدة لتيمور الشرقية ومثلها لماليزيا.

وفي الجولة القادمة، يلعب المنتخب الفلسطيني مع نظيره تيمور الشرقية، على أرض الأخيرة بينما تستضيف السعودية الإمارات في مباراة خليجية خالصة.