الأحد  28 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

الرجوب من عمان: كنت وسأبقى إلى جانب الأمير علي بن الحسين

2015-09-09 08:45:37 PM
الرجوب من عمان: كنت وسأبقى إلى جانب الأمير علي بن الحسين
صورة ارشيفية

#الحدث - عمان

حل رئيس الاتحاد الوطني الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب، مساء اليوم الأربعاء، ضيفا على سمو الأمير علي بن الحسين، رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم، رئيس اتحاد غرب آسيا، في مناسبة المؤتمر الصحفي العالمي الحاشد الذي عقده الأمير علي في الساحة الهاشمية المجاورة للمدرج الروماني وسط العاصمة عمان، حيث أعلن رسميا عن ترشحه لرئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم في الانتخابات التي ستجري نهاية فبراير شباط القادم في زيوريخ.

وقال الرجوب في حديث مباشر للتلفزيون الأردني وقناة الأردن الرياضية، إنه كان وسيبقى مع حملة ترشح سمو الأمير علي، لأنه يؤمن بقدراته وبرغبته الحقيقية لإحداث التغيير اللازم في منظومة الفيفا من أجل خدمة كرة القدم العالمية.
 
وأثنى الرجوب على الدعم الكبير والموصول الذي قدمه ويقدمه الأمير لكرة القدم الفلسطينية في شتى مجالاتها وأركانها، مؤكدا أنه كان في الانتخابات السابقة في صف الأمير علي وأنه سيبقى داعماً ومسانداً لسموه تجسيداً للعلاقات الأردنية الفلسطينية العميقة الجذور في شتى مجالاتها.
 
وكان الرجوب قد تحدث لكافة وسائل الإعلام الأردنية والعربية والدولية التي غطت المؤتمر، مؤكداً أنه لن يسمح للذين يتربصون ويصطادون في الماء العكر، مشيراً إلى أنه استمع إلى كلام طيب من الأمير علي واكتشف ان هناك من حاول نقل الصورة عكس حقيقتها.
 
وفي رد على سؤال حول نجاح قمة فلسطين والإمارات التي أقيمت أمس في فلسطين ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة، قدم الرجوب شكره العميق لموقف دولة الإمارات العربية المتحدة واتحادها الكروي وعلى رأسه يوسف السركال الذي تواجد هو الآخر رفقة الرجوب في المؤتمر عائدا من القدس.
 
وأشار إلى أن نجاح قمة الفدائي والأبيض هي ابلغ رسالة من منتخبي البلدين لكل المترددين في زيارة فلسطين ومساندة كرتها في قضيتها العادلة.
 
وكان الرجوب محط احترام وتقدير الحضور وفي مقدمتهم رئيس الوزراء الاردني الدكتور عبد الله النسور، والأميرة عالية بن الحسين، والأمير حمزة بن الحسين، والأميرة ريم العلي، ونجلي الأمير علي، وأمين عمان الكبرى عقل بلتاجي، ووزير السياحة والآثار نايف الفايز، ووزير الدولة لشؤون الإعلام والاتصال محمد المومني، وعدد من السفراء العرب والأجانب المعتمدين لدى المملكة وأركان الكرة الأردنية ومنتخباتها الوطنية، وحشد إعلامي عالمي واسع.