الخميس  25 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

خاص: ناشطون لافيخاي أدرعي" كل عآم وأنت في نار جهنم"

2015-09-26 09:34:05 AM
خاص: ناشطون لافيخاي أدرعي
صورة ارشيفية
 
الحدث- رام الله
 
أحدهم علق "ياحنية قلبك يا فيخووووو حنين من يومك" وآخر وجه له بطاقة معايدة خاصة وقال" كل عآم وأنت في نار جهنم" هذا جزء يسير من تعليقات لمعجبي صفحة الناطق باسم جيش الاحتلال الاسرائيلي افيخاي ادرعي على الفيس بوك.
افيخاي ادرعي، آثار مساء أمس ضجة على صفحته ، بعد نشره لمقطع فيديو يظهر قيامه بزيارة لبيت صديق مسلم، لتتنوع الردود التي تجاوز عددها الستة آلاف بين تعليق ومشاركة.
 
ونشر ادرعي مقطع الفيديو، مساء امس الجمعة تحت عنوان: "معايدة خاصة بمناسبة عيد الأضحى المبارك: لقد زرت مع الشاب محمد الزعبي بيت صديقي المسلم وأسرته (والذين فضلوا عدم الظهور علنًا) لتقديم التهاني بمناسبة العيد. كل عام وأنتم بألف خير."
وقال عادل حمودة "إذا فتح لك مسلم بابه، فستجد 1000 باب مُغلق .. نعلم جيداً أن تكرار استغلالك للمناسبات الإسلامية ما هو إلا استفزاز جديد للمسلمين، ومحاولة فاشلة لإظهار صورة السلام الوهمي التي يروج لها الكيان الصهيوني".
نورا علي علقت قائلة" شفتو يا عرب كيف ظلمتو افخاي وقلتو عليه كذاب خلاص اهو جاب لكم صديقه المسلم بالصوت والصورة عشان تصدقو يا خفة دمك يا افخاي هههههههههه".
 
"بركاتك شيخ افيخاي آل سلول" هذا ما كتبه أمين شرارة وأضاف" لا أعاد الله عليك العيد ولا على من يأيدك ويؤيد الخائن لدينه الجالس جانبك ...إسرائيل كتلة نار ارهابيه وليست كتله استقرار والدماء التي تسيل في الشرق الأوسط ما صنعها غيركم فأنتم وداعش وجهين لعمله واحده حتى يتسنى لكم تقسيم المسجد الأقصى الذي سيكون بداية نهايتكم ونهاية عهد تجبركم وتكبركم خسأتم وخسئ كل من تبعكم مع امنياتي في العيد القادم أن تشل يد كل عربي خائن يخدمكم وأن يقطع نسله .
 
بدوره قال أبوابراهيم الرقاوي في تعليقه: "ما تعايدنا بكم غارة على أم حزب الله ’حزب الشيطان'" وقالت نورا علي: "شفتوا يا عرب كيف ظلمتوا افخاي وقلتوا عليه كذاب خلاص اهو جاب لكم صديقه المسلم بالصوت والصورة عشان تصدقوا.. يا خفة دمك يا افخاي."
 
وقال بكير صوالحة: "خلص لازم نوخذك تحج انتا وأبوالزعبي يعني لازم من باب الواجب ناقص بس انو تحج،" في حين قال يوسف السرطاوي: "والله الصراحة مع أنك عدو إلا انني سارد عليك بأخلاقي كمسلم واقول لك شكرا علي تهنئتك لنا ونتمنى من الله ان يهديك الي الطريق الصحيح.. واتمنا ان ينصرنا الله عليكم بإذن الله."
ورغم العدد الكبير الرافض لمثل هذه الزيارة او المعايدة التي قام بها افيخاي أدرعي فاننا وجدنا عددا لا بأس به من التعليقات المرحبة بذلك"
وكتب احدهم معلقا "وانت بالف خير شكرا لك و نتمنى ان يعم التسامح بين كل الاديان و البشر على وجه البسيطه".

فيما كتبت ناشطة اخرى" كل عام وانت بالف خير افيخاي كل عام وجيش الدفاع الاسرائيلي بالف خير".