الجمعة  03 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

العارضات الأعلى أجراً في العالم لعام 2015

2015-09-28 07:08:46 PM
العارضات الأعلى أجراً في العالم لعام 2015
صورة ارشيفية

الحدث - وكالات

اعتمد تصنيف عارضات الأزياء الأعلى أجراً لعام 2015، على الأرباح قبل خصم الضرائب لعارضات الأزياء اللواتي جمعن أموالهن من عروض الأزياء أكثر من التمثيل والغناء. كذلك الأموال التي حصلن عليها من توقيع العقود مع شركات مستحضرات التجميل والعطور والإعلانات وغيرها. وعلى الصعيد نفسه، أعدت القائمة على أساس جدولة الأرباح من يونيو 2014 إلى يونيو 2015، وبعد إجراء العديد من المقابلات مع المديرين والوكلاء التنفيذيين للعلامات التجارية، وخصم تكاليف الإدارة والوكلاء والمحاماة.

وهذه القائمة بأعلى 10 عارضات أجراً في العالم لهذا العام:
 
1.جيزيل بوندشين
 
 44 مليون دولار
لا تزال جيزيل بوندشين، البالغة من العمر 35 عاماً، أعلى العارضات أجراً في العالم. وعلى الرغم من خبر اعتزالها منصة عروض الأزياء، إلا أن ثروتها لم تتضاءل كثيراً منذ العام الماضي، إذ بلغت حينها 47 مليون دولار. ولا تزال حتى اليوم لديها عقود مربحة من دور تجميل وعطور شهيرة مثل: شانيل و"كارولينا هيريرا" وغيرها. كما تمكنت جيزيل بفضل 5.5 مليون متابع على فيسبوك و6 مليون متابع على إنستغرام من تحويل اسمها إلى علامة تجارية.
 
2. كارا ديليفين
 
  9 ملايين دولار
 انضمت كارا إلى قائمة العارضات الأعلى أجراً في العام الماضي، وحظيت بشهرة كبيرة بفضل جهودها عاماً كاملاً في عرض الأزياء والتمثيل ونشر الصور على انستغرام. فيما ارتفع أجرها من 3.5 مليون دولار العام الماضي، ليصل إلى 9 ملايين دولار هذا العام. وتعمل كارا مع 13 علامة تجارية مختلفة مثل: دكني وبيربيري وتوبشوب و"إيف سان لوران". بالإضافة إلى مشاركتها في فيلم "بلدات ورقية" هذا العام، بعد أدائها دوراً ثانوياً في فيلم "آنا كارنينا" عام 2012. لدى كارا البالغة من العمر 23 عاماً أكثر من 19 مليون متابع على انستغرام و3.7 مليون على تويتر و240 ألف على فيسبوك.
 
3.  أدريانا ليما
 
 9 مليون دولار
حلت في المرتبة الثانية أيضاً العارضة أدريانا ليما، البالغة من العمر 34 عاماً. ولديها عقود مع ماركات عالمية مثل: فوغ ومايبلين و"إتش آند إم". ويتابعها 5.4 مليون متابع على انستغرام و2.1 مليون على تويتر، بالإضافة إلى 6 مليون على فيسبوك.
 
4. دوتزن كروس
 
 7.5 مليون دولار
اشتهرت دوتزن الهولندية البالغة من العمر 30 عاماً، بعرضها لأزياء الشهيرة فيكتوريا سيكرت، لكنها قد تتوقف عن ذلك الآن لتعارض جدولها مع مواعيد العروض. لكنها لا تزال تعمل مع لوريال، وهي الوجه الإعلامي لشركة تيفاني و"كالفين كلاين". ولديها 3.4 مليون متابع على انستغرام و1.7 مليون متابع على فيسبوك.
 
 5. ناتاليا فوديانوفا
 
 7 مليون دولار
ارتفع أجر العارضة الروسية الشهيرة ناتاليا من 4 مليون دولار في العام الماضي إلى 7 مليون دولار هذا العام. وتبلغ ناتاليا من العمر 33 عاماً، وهي الوجه الإعلامي في "ستيلا ماكارتني" وثيوري.
 
6.ميراندا كير
 
 5.5 مليون دولار
هي إحدى عارضات فيكتوريا سيكرت السابقات. وتبلغ من العمر 32 وتُعرف بعملها مع مجوهرات سواروفسكي ومستحضرات كلير للعناية بالشعر. ولديها أكثر من 7 مليون متابع على انستغرام و4 مليون على تويتر و7.4 مليون على فيسبوك.
 
7. جوان سمولز
 
 5.5 مليون دولار
ارتفع أجرها من 3 مليون دولار العام الماضي ليصل إلى 5.5 مليون دولار هذا العام. وفي الوقت الذي تعمل فيه مع "إستي لودر" و"إتش آند إم"، أضافت إلى قائمتها ما يقرب من اثنتي عشرة علامة تجارية جديدة، بما فيها الإعلانات مع "جو فريش" و"كالفين كلاين" و"مارك جيكوبز". وهي من بورتوريكو وتبلغ من العمر 27 عاماً، ولديها حوالي 1.1 مليون متابع على انستغرام.
 
8.لارا ستون
 
 5 مليون دولار
عادت لارا ستون إلى قائمة أعلى العارضات أجراً بعد غيابها العام الماضي. ولديها عقود مع لوريال و"كالفين كلاين"، بالإضافة إلى ستيلا مكارتني وتوم فورد للعطور وغيرهم. وهي تبلغ من العمر 31 عاماً.
 
9. آليساندرا آمبروسيو
 
 5 مليون دولار
حظيت بهذه الثروة من عملها كعارضة لدى فيكتوريا سيكرت، بالإضافة إلى توقيعها عقوداً مع شوتز ودافيتي. ولدى البرازيلية البالغة من العمر 34 عاماً 4.4 مليون متابع على انستغرام و 1.6 مليون متابع على تويتر و2.8 مليون متابع على فيسبوك.
 
10. كانديس سوانبول
 
 5 مليون دولار
تعمل العارضة كانديس من جنوب أفريقيا مع ماكس فاكتور وفيرزاتشي، بالإضافة إلى عملها مع فيكتوريا سيكرت. وقد ارتفع أجرها من 3 ملايين العام الماضي إلى 5 مليون دولار هذا العام. وهي تبلغ من العمر 26 عاماً، ولديها 6 مليون متابع على انستغرام و1 مليون متابع على تويتر.