الخميس  25 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

"حماية المستهلك" : العاملون "برامي ليفي" سيحاسبون

2014-08-13 04:00:04 PM
صورة ارشيفية
 
الحدث- رام الله
أعلن، رئيس اتحاد جمعيات حماية المستهلك، عزمي الشيوخي، الاربعاء، أن الاتحاد سيحرك شكاوى للنائب العام ضد الفلسطينيين العاملين في شبكة محلات "رامي ليفي".
الشيوخي، وخلال لقائه عددا من منسقي حملات مقاطعة البضائع الاسرائيلية في رام الله، أفاد، "أن لدى اتحاد حماية المستهلك معلومات دقيقة عن الأسماء الرباعية وأرقام البطاقات الشخصية وأماكن السكن للعاملين العرب الذين لا يزالون يعملون لدى شبكة محلات المستوطن رامي ليفي الصديق الحميم للسفاح المجرم باروخ جولد شتاين الذي ارتكب مجزرة الحرم الإبراهيمي في الخليل.
وأكد أن الاتحاد قد بدء بتكييف هذه الشكاوى وفق القانون الذي يجرم الأشخاص الذين يتعاملون مع المستعمرات ويروجون بضائعها وخدماتها وأيضا وفق النصوص القانونية التي تجرم تجرم الاتجار مع رعايا العدو بشكل مباشر او غير مباشر .
وكشف الشيوخي النقاب عن ان هذه الشكاوى سيتم تقديمها مباشرة بعد انقضاء المهلة المحددة للتجار ولوكلاء البضائع الاسرائيلية للتخلص من البضائع الموجدة لديهم منتصف الشهر القادم 15-9-2014 .
وقال الشيوخي، ستكون الشكاوى التي سيتم تحريكها ضد العاملين لدى شبكة محلات رامي ليفي بعد منتصف الشهر القادم اول سابقة قضائية فلسطينية ضد العاملين في المنشات الاقتصادية في المستعمرات والمغتصبات .

المصدر: وكالات