الجمعة  17 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

الحمد الله يستقبل وفدا من فعاليات محافظة القدس

2015-10-25 01:13:26 PM
 الحمد الله يستقبل وفدا من فعاليات محافظة القدس
صورة ارشيفية

الحدث - رام الله


 قال رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله: "القدس من الثوابت ولن يتم التخلي عنها، وحمايتها والدفاع عنها والحفاظ على جميع مكوناتها هو واجب وطني وأولية لدى القيادة وعلى رأسها الرئيس محمود عباس والحكومة".

جاء ذلك خلال استقبال الحمد الله، اليوم الأحد في مكتبه برام الله، وفدا من فعاليات محافظة القدس، بحضور وزير القدس ومحافظها عدنان الحسيني.

وشدد رئيس الوزراء على أن الحكومة ستعمل وعبر التنسيق مع كافة الجهات المختصة، خاصة اللجنة العليا للقدس على الوقوف إلى جانب أهالي القدس في وجه الانتهاكات الإسرائيلية خاصة انتهاكات المستوطنين، بما يشمل توجيه الدعم اللازم للمؤسسات المقدسية والقطاعات الحيوية في المدينة، لدعم صمود سكانها وثباتهم على أرضهم.

وأكد الحمد الله أن الخطر الذي يواجه القدس بحاجة إلى وقفة جادة من قبل الدول العربية الشقيقة لحماية المدينة من مخططات التهويد، مشيدا بصمود المقدسيين في وجه انتهاكات سلطات الاحتلال بحقهم، والتضييقات المستمرة بحق سكان البلدة القديمة خاصة، والمحلات التجارية فيها، داعيا كافة أطياف الشعب الفلسطيني للالتفاف حول جهود القيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس عباس في الدفاع عن القدس والأقصى المبارك.