الجمعة  19 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

الاحتلال يوقف بث إذاعة 'راديو الخليل' ويستولي على أجهزتها

2015-11-21 09:16:59 AM
الاحتلال يوقف بث إذاعة 'راديو الخليل' ويستولي على أجهزتها
صورة ارشيفية

 

الحدث- الخليل

 داهمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم السبت، مقر إذاعة 'راديو الخليل' في مدينة الخليل، واستولت على أجهزة البث والمعدات الخاصة بها، ما أدى إلى انقطاع البث بشكل كامل.

 وقال شهود عيان إن قوات الاحتلال اقتحمت منطقة دائرة السير في الخليل، بأعداد كبيرة من الآليات وناقلات الجند، وفرضت إغلاقا محكما على المنطقة، وداهمت مقر الإذاعة وفرضت حصارا حوله، وأبلغت الصحفيين المتواجدين في المقر، إنها ستغلق الإذاعة وتستولي على  كافة أجهزة البث.

 وأضافوا أن قوات الاحتلال فككت أجهزة البث والصوت، وعطلت كاميرات المراقبة الخاصة بالإذاعة، وأوقفت البث بشكل كامل، ودمرت محتويات الإذاعة وعاثت فيها فسادا وخرابا.

 وقال الاعلامي عز الحداد من الإذاعة لـوكالة 'وفا'، إن قوات الاحتلال أصدرت أمرا بإغلاق الإذاعة لمدة 6 أشهر، وعدم استخدام مقرها للعمل الاعلامي لستة اشهر ايضاً.

 واعتبر مدير عام اذاعة 'راديو الخليل' امجد شاور، اقتحام الاذاعة واغلاق مقرها خطوة خطيرة تعبر عن عقلية همجية اجرامية وارهابية ضد كل وسائل الإعلام الفلسطينية.

 وأشار إلى أن نحو 30 موظفا يعملون في الإذاعة ما بين صحفي واداري وغير ذلك، وأكد أن هذه الممارسات لن تثني الصحفيين ووسائل الاعلام عن القيام بواجبهم في نقل الحقيقة وفضح جرائم الاحتلال الإسرائيلي بحق ابناء شعبنا.