السبت  18 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

فلورنتينو بيريز يجدد الثقة في رافا و يهاجم الصحافة بشراسة

2015-11-24 09:52:29 AM
فلورنتينو بيريز يجدد الثقة في رافا و يهاجم الصحافة بشراسة
صورة ارشيفية


#الحدث- مدريد

اكد رئيس ريال مدريد الإسباني، فلورنتينو بيريز اليوم دعم النادي “الكامل” لمدرب الفريق الحالي رافائيل بنيتيز بعد الهزيمة التي مني بها السبت من غريمه برشلونة في كلاسيكو الليجا برباعية نظيفة على ملعب سانتياجو برنابيو.

وقال فلورنتينو في مؤتمر صحفي اليوم:” رافاييل بينيتيز لديه دعمنا و ثقتنا الكاملة ، إخترنا أن يكون مدرب ريال مدريد لخبرته الكبيرة و إحترافيته. رافاييل بينيتيز بدأ للتو يعمل ، أتركوه يعمل و أنا متأكد أننا سنحقق الألقاب معه. الأهم بالنسبة لنا هو تحقيق الألقاب ، أتفهم إستياء جماهير ريال مدريد لكن سأطلب منهم دعمنا. أحترم مطالب مشجعي ريال مدريد و أتفهمها تماما و أعلم أن جمهورنا متطلّب للغاية.”

” رافاييل بينيتيز لديه الحرية الكاملة للقيام بما يُريد بتشكيلة الفريق ، أنا لن أملي عليه أبدا ما يجب فعله. لا أحد من أعضاء الإدارة طالب بإقالة رافا بينيتيز ، علينا تركه يعمل بهدوء.”

و اكد بيريز ان هناك حملة منظمة ضده، قائلا:” أظن أنه حاليا توجد حملة ضد شخصي ، أنا أعلم ذلك أنتم تعلمون ذلك و كل المتواجدين هنا يعلمون ذلك. أعلم أنه يوجد صحفيين يُريدون إلحاق الضرر بريال مدريد ، أحد الصحفيين نشر أكذوبة يوم الكلاسيكو لهذا السبب. الصحفيون يظنون أنهم بطردي أو رحيلي سيكون لديهم سيطرة أكبر و تأثير داخل النادي لهذا يواصلون نشر الأكاذيب بخصوصنا.”

“كل يوم ينشرون الأكاذيب حول ريال مدريد و للآسف هذا يتم تصديقه لأنني لن أخرج كل يوم لتكذيب الأخبار الزائفة. هنالك بعض الناس حياتهم عبارة عن نشر الأكاذيب لإلحاق الضرر بريال مدريد ، أمر لن أسكت عليه منذ اليوم. مشكلتي الوحيدة هو كوني لم أستطع السيطرة على هذه الحملة المتواصلة لزعزعة النادي ، أرسل ثقتي الكاملة لبينيتيز.”

“هتافات ” فلورنتينو إستقيل ” مصدرها معروف ، المثيرين للشغب من الالتراس هم من يُريدون رحيلي. المؤسف أكثر من الهتافات هو دعم صحيفة لهذه المجموعة من المثيرين للشغب فقط لإستفزازي. هذه الصحيفة ” يقصد الآس ” يقومون بحملة جدية ، هم لا يستحقون التواجد في ملعب كرة قدم ، حملتهم شخصية ضدي. يوجد صحفيين معروفين بالإسم و اللقب ، يقومون بنشر أخبار و لا يتأكدون أبدا من صحتها قبل نشرها.”

” توجد رغبة حقيقية في زعزعة النادي و الإضرار به و منذ الآن سوف أقوم بتكذيب أي خبر زائف يتم نشره. مثلا قرأت أنني سوف أقوم بإجراء إنتخابات مبكرة للنادي ، أقولها بشكل واضح لن تكون هنالك إنتخابات مبكرة.”