و قالت عبير شرف المؤسس و المدير العام لشركة ويز انترناشونال، ان برنامج خدمة العملاء يعتبر من اهم المواضيع التي يجب ان يتم تدريب الموظفين عليها، لما لها من تأثير قوي وايجابي في الحفاظ على عملاء المؤسسة او الشركة من ناحية، وتوطيد وتعزيز العلاقة معهم من ناحية اخرى، اوضحت شرف ان هذا البرنامج من شانه رفع كفاءة الطاقم للتعامل مختلف انماط العملاء الذين يمكن ان تواجههم في بيئة العمل و بالتالي تحقيق اهداف المؤسسة المرجوة والارتقاء بالخدمات التي تقدمها أيا كان نوعها.
يذكر ان شركة ويز انترناشونال تأسست في العام 2006، وتختص في تقديم البرامج والدورات التي من شأنها تطوير الافراد و المؤسسات، كالتطوير الاداري، التنمية البشرية، التسويق والعلاقات العامة و غيرها العديد من البرامج التي تهم المؤسسات و تلبي احتياجاتها و طموحاتها في تحقيق اهدافها المرجوة.