السبت  27 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

"يامسافر اكسبرس" تطبيق جديد لعروض آخر لحظة

2014-08-21 10:08:21 AM
صورة ارشيفية
الحدث- رام الله
                   
أطلقت شركة يامسافر، الشركة الرائدة في مجال الحجوزات الفندقية في منطقة الشرق الأوسط، تطبيق "يا مسافر اكسبرس" على أجهزة الهواتف الذكية، لربط المسافرين مع أصحاب الفنادق الراغبين بعرض ما تبقى عندهم من غرف بأسعار وخصومات مخفضة جدا تصل إلى %50 أو أكثر.
وقالت يامسافر في بيان وصل "الحدث" نسخة عنه، إن مستخدمي "يامسافر إكسبرس" ستمكنون من القيام بحجز الفنادق حتى آخر دقيقة والحصول على خصومات هائلة، والتطبيق متوفر حصريا لمستخدمي أنظمة آندرويد (Android)، وآي أو إس (iOS) الخاص بأجهزة آيفون، وسيتم إرسال عروضات وخصومات لمستخدمي التطبيق كل يوم.
وقال المؤسس والمدير التنفيذي لشركة يامسافر، فارس زهر إنَّ ثلثي زوار الموقع هم من مستخدمي الأجهزة الذكية، إضافة إلى أنَّ أكثر من نصف الحجوزات تكون في نفس اليوم أو في اليوم الذي يليه، لذلك صممنا تطبيق "يامسافر اكسبرس"، فهو يعمل كوسيلة تسويقية ويوفر لمديري الحجوزات سهولة عرض الغرف في حالات تكون فيها شواغر غرف الفندق أدنى من المتوقع.
وأضاف فارس: "نحن نرى من خلال تحليلاتنا أنَّ هنالك طلبا عاليا جدا على حجوزات وعروضات آخر لحظة، وفي حال تخلى مدراء الحجوزات في الفنادق عن الخسارة البسيطة وتوفير العروض والخصومات، فإنَّ ذلك سيمكنهم من الحصول على نطاق طلب أكبر وأوسع والتخلص من تكاليف عدم حجز الغرف.
وأشار إلى أنه يتوفر لدى "يامسافر" حاليا لائحة من أكثر من 300 فندق في البحرين، والكويت، والسعودية، والأردن وفلسطين؛ متعاونون لتوفير عروضات حصرية ودائمة لتطبيق "يامسافر إكسبرس" المتوفر حالياً في اللغة العربية فقط.
وأكد أن الشركة ستستمر في عملها لتوسيع نطاق دائرة فنادقها المتعاونة معها، لتوفير عروضات للتطبيق لتصل لأكثر من 2500 فندق ومنتجع في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مبينا أن فريق العمل في يامسافر يسعى دائما للتحسين من أدائهم في مجالات استحواذ الفنادق وبناء العلاقات معهم، والتسويق.
يشار إلى أن "يامسافر" بدأت عملياتها في شهر أيلول 2011 كموقع سفر إلكتروني يتيح للمسافرين إمكانية الحجز في مجموعة هائلة من فنادق منطقة الشرق الأوسط بأسعار ميّسرة، كما أنَّ الشركة تنتشر بسرعة في مناطق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا نظرا لطاقم خدمات الزبائن الذي يعمل على مدار الساعة، إضافة إلى محتواها العربي الذي يستهدف المسافرين عبر الانترنت من تلك المناطق.
وتعد الشركة أول شركة حجوزات فندقية في العالم، توفر خدمة حجز الفنادق دون الحاجة إلى أي من بطاقات الائتمان، وبالتالي فإنَّ زبائن يامسافر بإمكانهم ضمان حجز كامل.