السبت  18 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

براعم نادي سنجل.. نتائجُ مميزةٌ ومستقبلٌ مشرق

2015-11-29 04:22:02 PM
براعم نادي سنجل.. نتائجُ مميزةٌ ومستقبلٌ مشرق

 

الحدث- محمد غفري

 تكللت نتائج براعم نادي سنجل المميزة في الآونة الأخيرة بحصد المركز الأول في بطولة شهداء انتفاضة القدس، التي نظمت يوم الجمعة الماضي على ملعب قرية ترمسعيا ، وشارك فيها 8 فرق من محافظتي رام الله والبيرة.

 

وشهدت البطولة منافسة شديدة بين مختلف الفرق، التي قسمت إلى مجموعتين، وتأهل منها صاحب المركز الأول والثاني من كل مجموعة، حتى المباراة النهائية التي جمعت بين براعم نادي سنجل، وبراعم المزرعة الغربية، حيث انتهت بفوز الأول بركلات الترجيح.

 

وتعتبر هذه البطولة الثانية من نوعها التي يفوز بها براعم نادي سنجل، بعد حصدهم لبطولة مشابهة نظمت قبل نحو شهرين.

 

 

وبذلك يرتفع رصيد نتائج براعم نادي سنجل إلى الفوز بالمركز الأول في بطولتين محليتين، عدا عن فوزهم بـ 17 مباراة وخسارة اثنتين وتعادل واحدة، من أصل عشرين مباراة لعبها الفريق بقيادة مدربه المتميز صمود غفري، منذ تشكيل الفريق قبل نحو عام.

 

وعلق الناطق الاعلامي باسم نادي سنجل محمد غفري، على نتائج فريق البراعم، مرجحاً عدداً من الأسباب التي تقف خلف هذه الانتصارات  المتميزة.

 

وأفاد غفري، أن جودة اللاعبين التي يمتلكها الفريق بالإضافة إلى قيادة مدربهم يعتبر العامل الأول والأساس لهذه النتائج.

 

أما عن السبب الثاني، فأوضح غفري: "إن اهتمام إدارة نادي سنجل، وتسخيرها كافة الإمكانيات المتاحة لهذا الفريق، وبالإضافة إلى إشراف عضو الهيئة الإدارية المدرب المخضرم عايد طوافشة على مجريات التدريب والمبارياة بشكل دقيق".

ويخوض فريق براعم نادي سنجل مطلع العام القادم منافسات كأس أندية الضفة الغربية مواليد 2002.

 

وحول هذا الأمر، أكد الناطق الاعلامي أن اللقب هو الهدف الأول والأساسي للنادي، ولن يرضى بأقل من ذلك، سيما أن الفريق يمتلك من الجودة والنتائج ما يرجح كفته على مختلف الفرق.