السبت  18 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

شباب الخليل يعزز صدارته في الدوري

2015-12-13 09:46:01 AM
شباب الخليل يعزز صدارته في الدوري
فهد العتال

 

الحدث- رام الله

وسع فريق شباب الخليل متصدر دوري الوطنية موبايل للمحترفين في الضفة الغربية، الفارق بينه وبين أقرب مطارديه نادي الخضر إلى 6 نقاط ، بعد فوزه على ضيفه سلوان المقدسي بهدفين مقابل هدف واحد، في الجولة التاسعة.

ورفع الشباب رصيده إلى 22 نقطة، بينما تجمد رصيد سلوان في المركز الأخير ب7 نقاط.

وافتتح الشباب بتوقيع الدولي الهداف أحمد أبوناهية في الدقيقة 68، فيما أدرك سلوان التعادل عن طريق عرفات صبيح، لكن المخضرم فهد العتال رجح كفة فريقه بهدف هو الأغلى في الوقت بدل الضائع عبر ضربة رأس جميلة.

واستغل شباب الخضر سقوط الظاهرية بالأمس، وقفز للمركز الثاني، بفوز كبير خارج الديار على ثقافي طولكرم "ملعب الشهيد جمال غانم" بثلاثة أهداف مقابل هدف، ملحقاً الهزيمة الأولى بالثقافي هذا الموسم.

ورفع الخضر رصيده إلى 16 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الظاهرية الثالث، فيما تراجع الثقافي للمركز الخامس ب14 نقطة.

وتقدم الدولي سامح مراعبة بالهدف الأول، وأضاف شقيقه حمادة مراعبة الهدف الثاني وعزز علي عدوي تفوق فريقه بالثالث.

واستعاد بلاطة نغمة الفوز بفوز ثمين على واد النيص بهدفين نظيفين على ملعب نابلس، وتقدم بلاطة بهدف أول عبد الحميد أبوحبيب الذي سبق وأن اهدر ركلة جزاء في الشوط الأول، فيما أضاف زميله محمد الحوتري الهدف الثاني وهدف تأكيد الفوز في الوقت بدل الضائع، ليرفع بلاطة رصيد ل15 نقطة، وتراجع واد النيص للمركز ما قبل الأخير ب8 نقاط.

واستمرت صحوة شباب السموع وعاد بفوز ثمين من قلعة الأخضر بفوز على مضيفه الأمعري بهدف نظيف على ستاد الشهيد فيصل الحسيني، في الدقيقة 83 عبر محمد خويص، ليرفع السموع رصيده إلى13نقطة، فيما بقي الأمعري ب8 نقاط.