الأحد  05 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

أسوء صفقات 2015

2015-12-26 08:49:54 PM
أسوء صفقات 2015
فيكتور فالديز

الحدث الرياضي

شهدت سنة 2015 عدة صفقات سواء في فترة الإنتقالات الشتوية أو الصيفية وغير عدة لاعبين فرقهم على أمل التألق من جديد أو لدخول تجربة جديدة في مشوارهم لكن النجاح لم يصادف الجميع ووجد بعضهم نفسه يعيش دكة البدلاء أو الغياب بشكل نهائي عن اللعب .

 

ونستعرض أسوء الصفقات التي ميزت سنة 2015 :

الإسباني مارتين مونتويا ( انتر ميلانو )

أصر المدافع الأيمن السابق لبرشلونة على مغادرة فريقه بحثا عن فرص أكبر للعب وللمشاركة رفقة المنتخب الإسباني ورفض عدة عروض ليقرر الرحيل لأنتر ميلانو ولم يلعب أي لقاء في الموسم الجديد وأصبح قريبا من العودة لفريقه وضاع حلمه في الذهاب لفرنسا للمشاركة في اليورو .

الكولومبي رادميل فالكاو ( تشيلسي )

اختار مرة أخرى الرحيل لفريق إنجليزي رغم الفشل مع مانشستر يونايتد الموسم الماضي وقضى السنة كلها في دكة البدلاء بين يونايتد وتشيلسي وبدأ بريقه يختفي بشكل كلي ولا يجد فريقا يضمه حاليا .

الألماني لوكاس بودولسكي ( غلطة سراي التركي )

اختار النجم الألماني في بداية سنة 2015 الرحيل لأنتر ميلانو معارا هربا من دكة بدلاء ارسنال لكنه فشل في فرض نفسه واضطر للعودة في الصيف قبل الرحيل نحو الدوري التركي ،وشكلت التجربة بداية نهاية مشواره الدولي رفقة منتخب ألمانيا .

الإسباني فيكتور فالديز ( مانشستر يونايتد )

بعد فترة توقف بسبب الإصابة وبعد إخلال موناكو بوعده للاعب فضل الرحيل نحو مانشستر يونايتد في اختيار غير موفق ،ليجد نفسه بديلا لمواطنه دي خيا ثم خارج حسابات المدرب لويس فان غال نهائيا ويستعد للرحيل نحو تركيا .

الفرنسي إلياكويم مانغالا ( مانشستر سيتي )

رغم كونه انتقل للفريق الانجليزي صيف 2014 لكنه ضمن الصفقات الفاشلة في الموسم الماضي وفي الصيف الماضي اضطر الفريق الإنجليزي لشراء مدافع فالنسا الأرجنتيني نيكولاس أوتاميندي لتعزيز دفاعه لفشل الفرنسي في تقديم ما كان منتظرا منه .

الكولومبي خوان كوادرادو ( يوفنتوس )

قبل الهروب نحو يوفنتوس كان الجناح الدولي الكولومبي قد انتقل لتشيلسي في كانون الثاني / يناير قادما من فيورنتينا لكنه فشل في إثبات نفسه وظل حبيس دكة البدلاء قبل أن يهرب نحو يوفنتوس الصيف الماضي ويصبح أحد نجوم الموسم الحالي .

البرازيلي أليكس ساندو ( يوفنتوس )

انتقل لفريق يوفنتوس قادما من بورتو البرتغالي لكنه فشل في ضمان مركز في الفريق الإيطالي التي دفع 26 مليون يورو مقابل ضمه .