الأحد  19 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

(فيديو) اعترافات خطيرة.. كيف أحرق المتطرف "بن أولي" عائلة دوابشة ؟

2016-01-03 12:47:49 PM
(فيديو) اعترافات خطيرة.. كيف أحرق المتطرف
الإرهابي "بن أولي"

 

الحدث- ترجمة محمد أبو علان

 

سمح اليوم بنشر تفاصيل عملية حرق وقتل عائلة دوابشة في بلدة دوما جنوب مدينة نابلس، حيث وجهت المحكمة المركزية الاسرائيلية لائحة اتهام بحق المتهم الرئيسي "عميرام بن أولي" (21 عاما)، ومتهم ثان يبلغ من العمر (16 عاما).

 

المستوطن "عميرام بن أولي إيل"، يبلغ من العمر "21 عاماً"، هو منفذ جريمة حرق عائلة دوابشة، أما المستوطن الآخر فقد اتهم بإجراء اتصالات لتنفيذ جريمة على خلفية عنصرية. 

 

وبحسب ما نشر من اعترافات، فإن المنفذ]ن لعملية حرق عائلة دوابشة كانت خطتهم تنفيذ عملية أخرى في قرية مجدل بني فاضل بأسرع وقت ممكن بعد عملية دوما.

 

وفي تفاصيل الجريمة، قام المستوطن "بن أولي" إيل بتجهيز زجاجتين حارقتين لغايات تنفيذ العملية بعد أن اتفقا على تنفيذها ما بين 30/31  من شهر تموز، وقام المتهم باحضارعلبة دهان رش بلون أسود، ووضع كل هذه الحاجات التي تستخدم  في العملية في حقيبة تركها إلى جانب بيته.

 

عند الساعة الحادية عشرة يوم 30 من تموز  خرج "بن أولي" من بيته في البؤرة الاستيطانية  "جؤلات تصيون" وكان الاتفاق أن يلتقي مع المستوطن الآخر، إلا إنه لم يأتي بالموعد فقرر تنفيذ العملية لوحده وذهب باتجاه قرية دوما.

 

كان المستوطن "بن أولي" يبحث عن بيت مسكون حتى وصل لبيت مأمون وسعد دوابشه، حينها أخرج الزجاجات الحارقة ووضع بداخلها قطع من القماش وأشعل النار، وألقى الزجاجة الأولى في بيت مأمون مما أدى لاشتعاله، وبعدها توجه لبيت سعد وألقى الزجاجة الحارقة الثانية، وقبل إلقائها فشل في فتح اثنان من الشبايك حتى تمكن من فتح شباك غرفة النوم الذي كان عليه شبك، فقام بإحراق الشبك ومن ثم أشعل الزجاجة الحارقة واشتعل البيت، وفر هو من المكان.

 

فيديو إعادة تمثيل الجريمة: