السبت  04 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

كريستيانو رونالدو: لقد اضعنا الكثير من الوقت مع بينيتيز!

2016-01-10 10:13:25 AM
كريستيانو رونالدو: لقد اضعنا الكثير من الوقت مع بينيتيز!
أرشيف

 

الحدث- مدريد

يعتبر كريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد، وصيف بطل الدوري الاسباني لكرة القدم الموسم الماضي، من اللاعبين الاكثر سعادة داخل النادي الملكي بعد اقالة رافاييل بينيتيز، حيث كانت علاقة البرتغالي مع مدربه السابق متوترة للغاية وحتى ان بعض وسائل الاعلام اشارت انه لم يعد يتحمله.


وخرجت صحيفة (الكونفيدونسيال) بنبأ مثير، تؤكد ان رونالدو طلب في اكثر من مناسبة رأس بينيتيز للرئيس فلورنتينو بيريز، وبعد تأكيد اقالته قال البرتغالي لاشخاص مقربين من رئيس ريال مدريد: "لقد اضعنا الكثير من الوقت مع هذا الشخص (في اشارة لبينيتيز)".
 

ويقول الصحفي انطونيو ساينز في خبر حصري انه منذ البداية واللاعبون أداروا ظهورهم على المدرب الاسباني، حيث انه كانت العلاقة متوترة من البداية وغير قابلة للتحسن.


وبالاضافة الى كريستيانو رونالدو، فإن بينيتيز كانت له صراعات شخصية عديدة مع لاعبين في الفريق وابرزهم جيمس رودريجيز وإيسكو وراموس وبنزيمة ودينيس تشيرتشيف وخيسي، ولذلك فإن فلورنتينو بيريز لم يكن امامه سوى حل واحد وهو اقالته، وشعر بينيتيز بالخيانة سواء من طرف اللاعبين او الرئيس ولذلك فلم يرغب بأن يودع احد.


ومن جانبها، فقد كشفت قناة (كواترو) الاسبانية انه 7 لاعبين فقط قاموا بتوديع بينيتيز وكان ذلك عبر "الواتساب"، وهم كيلور نافاس، وناتشو، وبيبي، ومودريتش، وكوفاسيتش، ولوكاس فاسكيز وبيل.