الثلاثاء  14 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

استطلاع "الحدث": 54% يرشحون رونالدو للفوز بالكرة الذهبية

2016-01-11 04:53:36 PM
استطلاع
كريستيانو رونالدو

 

الحدث- محمد غفري

 

أظهرت نتائج استطلاع للرأي، أن 54% من الجمهور المشاركين في التصويت، يرشحون البرتغالي كريستاينو رونالدو مهاجم ريال المدريد للفوز بالكرة الذهبية عن العام 2015.

 

وكشفت نتائج الاستطلاع الذي أجري عبر موقع صحيفة "الحدث" الإلكتروني، وحاز على شعبية كبيرة، أن 54% من الجمهور يعتقدون أن رونالدو الأحق بالفوز بالكرة الذهبية، على حساب 40% صوتوا لصالح الأرجنتيني ليونيل مسي، في حين صوت 6% فقط للبرازيلي نيمار دا سيلفا.

 

 

وعلى الرغم من اتفاق غالبية المحليين والخبراء في اللعبة، على أحقية البرغوث مسي للفوز بالكرة الذهبية الخامسة في تاريخه، بعد الموسم الاستثنائي الذي قدمه مع فريقه برشلونة ومنتخب التانغو الأرجنتيني، وانسحاب رونالدو من الصراع على الكرة في وقت مبكر، إلا أن نتائج التصويت تظهر رغبة الجمهور في مشاهدة صاروخ ماديرا صاحب الشعبية الجارفة حول العالم، وهو يحمل الكرة الذهبية للمرة الثالثة على التوالي والرابعة في تاريخه.

 

ويستعد الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" لتنظيم حفل تسليم جائزة الكرة الذهبية لعام 2015 اليوم الاثنين في مدينة زيوريخ السويسرية، وهو الموعد الذي يجذب أنظار الجماهير ووسائل الاعلام حول العالم.

 

وسيكون موعد حفل الكرة الذهبية اليوم الاثنين الموافق للحادي عشر من يناير لعام 2016 في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء (17:30) بتوقيت جرينتش (الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة).

 

وسيحضر في موعد حفل الكرة الذهبية الثلاثي الهداف في الدوري الاسباني، ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا من برشلونة، وكريستيانو رونالدو من ريال مدريد لكي يتسلم أحدهم جائزة كرة الفيفا الذهبية.