الأربعاء  01 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

المدير العام لريال مدريد: سنكون حاضرين في السوق الصيفية !

2016-01-14 10:44:55 PM
المدير العام لريال مدريد: سنكون حاضرين في السوق الصيفية !
خوزيه سانشيز

الحدث - وكالات

خرج خوزيه أنخيل سانشيز ،المدير العام لنادي ريال مدريد ، في مؤتمرٍ صحفيٍ رسميٍ عاجل عقب العقوبات التي فرضها الفيفا على فريقه .



وأوضح سانشيز في حديثه الصحفي بأنَّ العقوبات لا أساس لها من الصحة مُشيراً إلى أنَّ النادي لن يتوانى عن الوقوف ضد مثل هذه القرارات .



واستهلَّ سانشيز حديثه بالقول :" إنّ مثل هذا القرار شكل مفاجأة كبيرة بالنسبة لنا ، وأثق تماماً أنَّه كذلك بالنسبة للإتحاد الإسباني هُنا ، فجميع صفقاتنا كانت ممتثلة لقوانين الإتحاد الدولي لكرة القدم ".



وأضاف :" الحجة التي قدمها الإتحاد الدولي في عقوبته غير مقنعة على الإطلاق ، جميع اللاعبين الذين وقعنا معهم من القُصر يوافقون المتطلبات القانونية بشكل تام ".



وواصل المدير العام لريال مدريد حديثه بالقول :" إنَّ نادي ريال مدريد لديه القيم الأخلاقية الكافية ، وما قيل في سياق العقوبة لا يتماشى على الإطلاق مع المجريات الواقعية ".



وحول نية النادي الإستئناف ضد القرار :" بلا شك ننوي ذلك ، أتمنى بأن لا يجعلنا الأمر نصل لغاية المحكمة العليا الرياضية، ولكن إن كانت تلك الطريقة الوحيدة لرفع الإيقاف، سنتوجه لها ".



ورداً على الأسئلة الصحفية حول إذا ما كان النادي سيبرم صفقات في هذا الشتاء ، قال :" لم نُناقش هذا الأمر بعد ، القرار جاء صباح اليوم وكان بمثابة مفاجأة ".



وحول السؤال برؤية الفريق العامة عن العقوبة وكيف سيتصرف حيالها :" نحن لا نرى العقوبة ، نرى فقط أنَّنا سنرفع العقوبة بمنطق تام وسندخل سوق الإنتقالات ".



وتطرَّق خوزيه سانشيز للحديث عن عدم حضور فلورنتينو بيريز وقال :" هو بخير ، لكن كحال الجميع هو متفاجئ من هذا القرار ".



وأخيراً أكدَّ خوزيه سانشيز أنَّ النادي لديه الحجة الكافية لرفع القرار الظالم حسب وجهة نظره مشيراً إلى أنَّ المنطق السليم سيأخذ كلمته في نهاية المطاف .