الأحد  19 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

كيف إنتقم العدو الإسرائيلي من منظمة قادمون؟

2016-01-17 08:26:55 PM
كيف إنتقم العدو الإسرائيلي من منظمة قادمون؟
قادمون

الحدث - وكالات

 

إنتقم العدو الإسرائيلي من منظمة قادمون المختصة في المقاومة الإلكترونية من خلال الضغط على موقع “فايسبوك” من أجل إغلاق حسابات أعضاء المنظمة التي إشتهرت في السنوات القليلة الماضية بتوجيه ضربات إلكترونية قوية لبنية العدو.

 

وأشارت مصادر صحفية، ان إدارة موقع فايسبوك قامت بدون أي تحذير بإغلاق صفحة الناطق الرسمي بأسم “قادمون” المعروف بـ “مجاهد العاملي” التي كانت تضم أكثر من 2000 مشترك وكان يستخدمها من أجل نشر نشاطات المنظمة.

 

وقال “مجاهد العاملي” في بيان وصل لـ “الحدث نيوز” نسخة عنه، أن إدارة موقع “فايسبوك” وجهت إنذاراً بإغلاق صفحتنا الرسمية https://www.facebook.com/Kadimoun313 في خلال مهلة أسبوع متذرعةً بأنها تريد معرفة هوية مؤسس الصفحة “لدواعٍ لوجستية” طالبةً منا صورةً عن هوية أحد المدراء حتى لا يتم حذفها.

 

وقال “العاملي”، ان الغاية من ذلك هو معرفة الهوية الحقيقة لمن يقوم بإدارة الصفحة التي كتبت عنها صحافة العدو سابقاً، وهو أمر يدل على ان “قادمون” تؤذي الصهاينة كثيراً حتى لجأوا إلى “الفايسبوك” من أجل عدم تمكيننا من نشر المعلومات عن العمليات التي نقوم بها ضد العدو الصهيوني وتعميمها على وسائل التواصل الإجتماعي.