الخميس  28 آذار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

الاحتلال يعتقل 32 مواطناً من الضفة

2016-01-18 11:21:51 AM
الاحتلال يعتقل 32 مواطناً من الضفة

الحدث - رام الله 

 

اعتقلت قوات الاحتلال الليلة الماضية وصباح اليوم (32) مواطناً، من عدة محافظات في الضفة تركزت في بلدة سلواد قضاء محافظة رام الله والبيرة.

 

وبين نادي الأسير الفلسطيني في بيان له اليوم الاثنين، أن (14) مواطناً اُعتقلوا من محافظة رام الله والبيرة بينهم (13) مواطناً من بلدة سلواد، وهم كل من: أحمد السراج، نعمان صالح حامد، إبراهيم الصالحي، مجد عبد الرحمن صالح حامد، إبراهيم أحمد حامد، عبد العزبز حامد، زكريا أديب حماد، أنور منور محمد شويكية، مجد خلف عياد، هيثم خلف عياد، حسين حامد، أسعد حامد، عبد القادر يحيى حماد، علاوة على الشاب يزن محمد ياسر طري (20 عاماً) من بلدة بيت سوريك.

 

وفي عدة مناطق من محافظة الخليل اُعتقل (11) مواطناً وهم: مؤمن عبد الفتاح الأطرش، إسلام عز الدين محاريق، خالد محمد الجندي، زياد محمد عقاب نواجعة، حازم ابو شيخة (28 عاماً)، ناصر ابو شيخة (39 عاماً)، محمد خليل أبو شيخة (48 عاماً)، اسماعيل يوسف عواودة (65 عاماً)، عمر عادل حريزات، محمد عيسى حريزات، علاوة على الفتاة نفين محسن الجعبري (18 عاماً)،

 

إلى هذا اُعتقل ثلاثة مواطنين من محافظة طولكرم، وهم كل من: عبادة مراد شديد (24 عاماً)، ساطي شافع اعمير، ومجاهد ربحي جراب.

 

ومن محافظة نابلس اعتقل الاحتلال المحرر محمود طبوق، فيما اُعتقل شاب آخر من محافظة سلفيت وهو طارق أمجد عدنان حميدان (20 عاماً).

 

كما واُعتقل الشاب معاذ محمود الشيخ (23 عاماً) من بلدة مراح رباح قضاء محافظة بيت لحم، وكذلك اُعتقل فتى من البلدة القديمة في القدس وهو عيسى فيراوي (15 عاماً).