الخميس  28 آذار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

الفلسطينية للسيارات" تجري السحب على حملتها "3 مليون.. شكراً"

فازت بها السيدة رنا سلامة من بلدة عناتا قضاء القدس

2016-02-01 04:37:34 PM
الفلسطينية للسيارات

 

الحدث- رام الله

أعلنت الشركة الفلسطينية للسيارات، وكيل شركة "هيونداي" العالمية في فلسطين، مؤخراً، عن الفائز بحملتها "3 مليون.. شكراً"، فقد فازت السيدة رنا سلامة من بلدة عناتا قضاء القدس بجائزة الحملة، وهي عبارة عن رحلة سياحية لشخصين إلى ماليزيا.

جاء ذلك خلال الإحتفال الذي نظمته الشركة خصيصا لإجراء السحب على الزبائن المشتركين في هذه الحملة، في مقرها بمدينة رام الله، بمشاركة رئيس جمعية حماية المستهلك صلاح هنية، وممثل وزارة الاقتصاد الوطني ياسر أبو قطيش، ومدير عام الشركة أيمن سنقرط، ومدير العلاقات العامة فيها نائل مسعود، اضافة إلى عدد من مسؤولي الشركة.

وتأتي هذه الحملة من هيونداي فلسطين، والتي حملت شعار "3 مليون.. شكراً" إحتفالاً بوصول مبيعات سيارات هيونداي في الشرق الأوسط لأكثر من 3 مليون سيارة. وقد شملت الحملة جميع زبائن الشركة الذين قاموا بشراء سيارة هيونداي خلال فترة الحملة، والتي استمرت ما بين 18/10/2015 إلى 18/11/2015، حيث حرصت الشركة على مكافأة زبائنها خلال الحملة بالعديد من المزايا، ومنها حصول كل مشتر على كوبون تسوق بقيمة  500 شيكل، وبطاقة وقود بقيمة 1000 شيكل، إضافة إلى منحه ترخيص مجاني لمركبته لمرة واحدة.

وفي تعليقها، عبرت الفائزة بجائزة الحملة الكبرى، السيدة رنا سلامة من بلدة عناتا قضاء القدس، والتي قامت بشراء سيارة هيونداي موديل i30  خلال فترة الحملة، عن سعادتها بهذه الجائزة، مشيرة إلى أن إختيارها وقرارها بشراء سيارة هيونداي جاء نتيجة لما تتمتع به الشركة من مصداقية وثقة.

من جانبه، عبر المدير العام للشركة الفلسطينية للسيارات السيد أيمن سنقرط، عن اعتزازه بثقة الجمهور بما تقدمه الشركة من مركبات وخدمات، موضحاً بأن تنظيم مثل هذه الحملات هو جزء أساسي من استراتيجية الشركة والتزامها بالتواصل مع الجمهور ومكافأة زبائنها. وأكد على أن الحملات التي تنظمها ستتواصل خلال الفترة القادمة، وستكون هناك المزيد من العروض المميزة والمنافسة.

وقال السيد سنقرط أن شركة هيونداي موتور نجحت في العام الماضي بتحقيق مبيعات بلغت 4.96  مليون سيارة حول العالم أي ما نسبته 61% من مبيعات الصانع الكوري.

يذكر، أن الشركة الفلسطينية للسيارات تأسست عام 1996، وهي أحدى استثمارات الشركة العربية الفلسطينية للاستثمار «أيبك».