الإثنين  29 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

هكذا تجعل صورتك السيلفي أكثر جاذبية

2016-02-08 08:43:21 PM
هكذا تجعل صورتك السيلفي أكثر جاذبية
هكذا تجعل صورتك السيلفي أكثر جاذبية

الحدث - وكالات

لم يعد خفيّا على أحد أن صور السيلفي أصبحت ضرورة يجب التقاطها ومشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي لتبدو أكثر جاذبية وعصرية. فمن لا يتلقط السيلفي فهو غير مواكب للتطور الحالي ولذلك لا تتردد في اتباع النصائح التالية لتحصل على صورة أفضل وأكثر جاذبية.

 

-  التقط أكثر من صورة، كثير من الأشخاص يقومون بهذا الأمر ليس فقط في صور السِلفي إنما في الصور العادية، التقط أكثر، فلا تعرف أيها الأفضل. و كلّما أكثرت من التقاطها كان خياراتك أوسع.

 

- تأكد من مظهرك، قبل أن تُباشر بالتقاط السِلفي تأكد من أنك تبدو جميلًا. نعم هذا ما تحتاج أن تنظر إليه قبل اتخاذ السِلفي.

 

- ابحث عن الإضاءة الأفضل، إنه تفصيل مهم جدًا إذا اردت التقاط السِلفي الأفضل، ذلك أن تفاصيل وجهك لن تبدو جيّدة إذا لكم يكن هناك إضاءة جيّدة.

 

 - اهتم بالخلفيّة، عندما تلتقط صورة سِلفي، تأكد من أنك تُظهِر الجانب الافضل في غرفتك، و إذا كان غير ذلك فإن الامر فيه بعض الإحراج لك.

 

 - ابق ثابتا، إنه نوع من التحدي للكثير من الناس، و لكن كي تلتقط السِلفي الأفضل لا بد من أن تحافظ على ثباتك. سر السِلفي الناجحة هو عدم التحرّك.

 

- يمكنك تحميل تطبيق  VSCO cam الذي يحتوي على الفلاتر والمؤثرات التي لا تفسد جودة أي صورة، حيث يسمح لك بالتقاط وتحرير الصور بواسطة مجموعة متنوعة من الأدوات الجيدة والدقيقة في التحرير، بالطبع يشمل الأساسيات مثل القص والتدوير، وكذلك رؤية الصورة "قبل" و"بعد"