الجمعة  18 أيلول 2020
LOGO

متابعة "الحدث"| "أورانج" تصبح "بارتنر" لتتحول لشركة اتصالات رقمية متكاملة

2016-02-17 03:45:43 PM
متابعة
شعار شركة بارتنر

 

الحدث-  ناديا القطب

 

بعد أن عملت شركة "أورانج"، المملوكة من قبل شركة فرانس تلكوم، لمدة 17 عاما تحت اسم "أورانج"، تحولت بالأمس  إلى شركة "بارتنر"، بهدف إحداث تغيير في الطريقة التي تعمل بها الشركة.

 

جاء ذلك بعد أن قامت الشركة الأم بإطلاق علامتها التجارية الجديدة في "إسرائيل" في حفل ضخم صباح أمس الثلاثاء حضره كبار شخصيات الأعمال الإسرائيلية.

 

وأشار الرئيس التنفيذي لـ "بارتنر" ايتسيك بنفنستي في بداية الاحتفال إلى العاصفة التي كانت الشركة قد مرت بها  على إثر تصريحات الرئيس التنفيذي لشركة أورانج ستيفان ريتشارد أمام حشد في القاهرة حين أشار إلى أنه سيقطع العلاقات مع إسرائيل، وذلك على الرغم من أنها كانت وقعت مؤخرا عقدا آخر لمدة 10 سنوات لتمديد ترخيص العلامة التجارية لـ "بارتنر".

 

يذكر أنه على إثر تلك الأزمة، قام ريتشادر بزيارة إلى "إسرائيل"، والتقى رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو وأعلن عن حبه لهذه الدولة اليهودية.

 

ويوم أمس أعلنت الشركة أنها ستبدأ بالتحول من مجرد شركة هاتف متنقل إلى مجموعة تقدم خدمات الاتصالات الرقمية المتكاملة، والتي من شأنها أن تجعل قدراتها في متناول المستهلكين.

 

ومن بين تلك الخدمات التي ستقدمها، خدمات الاتصالات المنزلية على شبكة 4G، وخدمة تبادل البيانات بين أفراد الأسرة الواحدة، وإضافة 2 جيغا بايت لتصفح الانترنت غير المحدود على الشبكات الخلوية.

 

وأعربت الشركة عن أنها ستبدأ بحملة تسويقية كبيرة في داخل "إسرائيل" تمتد من الشمال والجنوب، وعبر وسائل الإعلام والتلفزة، وغيرها.

 

وسيكون الشعار الجديد للشركة بلون الأزرق والأخضر.