السبت  27 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

ازمة بين منتخب البرازيل وبرشلونة سببها نيمار

2016-02-22 09:54:50 PM
ازمة بين منتخب البرازيل وبرشلونة سببها نيمار
نيمار

الحدث - رام الله

 


أكدت تقارير اعلامية، أن هناك أزمة في الأفق بين منتخب البرازيل ونادي برشلونة الاسباني، بسبب استدعاء النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا جونيور للمشاركة في استعدادات "السيليساو" لبطولة كوبا أمريكا الاستثنائية مطلع شهر يونيو/حزيران المقبل.


 
وأكد المدير الفني للمنتخب البرازيلي دونجا في تصريحات لقناة "سبورت تي في" نقلتها بعض الصحف الاسبانية والفرنسية: "رغم محاولات التنسيق مع النادي الكتالوني على استدعاء نيمار للتشكيلة البرازيلية خلال الاستعدادات لبطولة كوبا امريكا، الا ان جدول برشلونة المزدحم بالبطولات قد يؤدي الى تأخر انضمامه".


 
أضاف: "سيخوض نيمار مع منتخب البرازيل بطولتين خلال الصيف المقبل، حيث سيشارك مع السيليساو في كوبا امريكا قبل ان ينضم لقائمة منتخب البرازيل الاولمبي للمشاركة في اولمبياد ريو دي جانيرو التي تستضيفها البرازيل الصيف المقبل".


 
واوضح دونجا: "جدول برشلونة المزدحم، حيث يقاتل في 3 جبهات هي دوري وكأس أسبانيا ودوري ابطال اوروبا، قد يؤدي الى ارهاق نيمار قبل انضمامه للمنتخب، ونسعى لايجاد حل وسط مع البرسا لاستدعاء اللاعب للمشاركة في الاستعدادات لكوبا امريكا التي ستنطلق عقب انتهاء الموسم في الملاعب الاوروبية بأيام".

 

المصدر: وكالات