الإثنين  29 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

إضراب المعلمين| بيان رقم (1) صادر عن حراك المعلمين الموحد: غدا إضراب عام في كافة مدارس الوطن

2016-02-23 09:04:20 PM
إضراب المعلمين| بيان رقم (1) صادر عن حراك المعلمين الموحد: غدا  إضراب عام في كافة مدارس الوطن
إضراب المعلمين اليوم أمام مجلس الوزراء (تصوير نداء قطامش)

 

الحدث- رام الله

أخبار إضراب المعلمين الفلسطينين:

وصل "الحدث" نسخة عن البيان الذي أصدره حراك المعلمين الموحد، والذي بحسب ما جاء فيه يضم كافة محافظات الوطن، ليعلن عن الإضراب الشامل غدا في كافة محافظات الوطن.

 

وجاء نص البيان على النحو التالي:

 

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان رقم (1)

صادر عن (حراك المعلمين الموحد)

الذي يضم كافة محافظات الوطن ايها السائرون نحو طريق العدالة والمساواة ايها الصامدون في وجه التحديات والمضايقات انتم يا من كنتم وما زلتم منارة للعلم يهتدي بها التائهون ان منعكم اليوم من الوصول الى رام الله، ومجلس رئاسة الوزراء بشتى الوسائل المنافية للحقوق المدنية وحرية التنقل التي كفلها القانون، ما هو إلا دليل صارخ على سياسة ادارة الظهر، وعدم المبالاة بهمومكم ومطالبكم، كبر حجمها او صغر، ما هي إلا وسيلة بائسة لإسكات صوتكم الذي كان ومازال مدوياً.

 

اننا نستنكر ذلك، ونحمل الحكومة المسؤولية الكاملة عما قد يحدث لاحقاً، واننا نؤكد على استمرار فعالياتنا التصعيدية تجاه هذه الممارسات اللامسؤولة، والتي تتمثل باستمرار الاضراب الشامل يومي الاربعاء والخميس، الموافق 24و25/2/2016م في كافة محافظات الوطن، مع توجه المعلمين والإداريين الى أماكن عملهم، ومغادرتها عند الساعة الحادية عشر، ويشمل ذلك كافة المراحل الدراسية، دون أي استثناء.

 

كما وأننا نؤكد على استمرار فعالياتنا التصعيدية حتى نيل حقوقنا المشروعة، وأن مناطق القدس جزء لا يتجزأ من هذا الحراك، وبسبب خصوصيتها التي لا تخفى على أحد فإننا نترك للجنة التنسيق فيها ان تقدر الموقف، وتدير فعالياتها بما تراه مناسباً.

 

دمتم ذخرا للعلم والعلماء دمتم شعلة للبذل والعطاء (حراك المعلمين الموحد) الذي يضم كافة محافظات الوطن صدر في رام الله 23 شباط 2016م