الخميس  25 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

إضراب المعلمين| البيان رقم (2) لحراك المعلمين: لا لتكميم الأفواه واعتصام الساعة 10

2016-02-25 07:58:29 AM
إضراب المعلمين| البيان رقم (2) لحراك المعلمين: لا لتكميم الأفواه واعتصام الساعة 10
تعبيرية

 

الحدث- رام الله

إضراب المعلمين الفلسطينين:

أصدر حراك المعلمين الموحد بيانا مساء أمس الأربعاء، دعى فيه شرائح المجتمع للوقوف معهم ومع من يساندهم في قضيتهم كما حصل مع كل من نحاة ابو بكر و بسام زكارنه وحمال ابو الرب.. واشار البيان ان محاولة اسكاتهم لن يمر مرور الكرام.


وجاء نص البيان على النحو الآتي: 

بسم الله الرحمن الرحيم
بيان رقم (2)
صادر عن (حراك المعلمين الموحد) الذي يضم كافة محافظات الوطن


أيها الثائرون في وجه الظلم والجفاء


ايها النابضة قلوبكم بكل معاني الوفاء


يا من ترسمون أجمل لوحة للتكاتف والتلاحم


إن ما تشهده الأحداث اليومية من استكمال مسلسلات تكميم الأفواه وكبت الحريات، بدءاً بالحواجز والمضايقات، واستكمال ذلك بالتهرب من الوقوف امام المسؤوليات، وتكرار النداءات بالمساجد، ومحاولات لا تخفى على الكل لإبعاد الرأي العام عن قضية المعلم، وانتهاءً بمحاولة اقصاء كافة المؤثرين في المجتمع المحلي عن إبداء رأيهم بواقع المعلم المرير، كما حصل مع الأخ بسام زكارنة والأخت نجاة أبو بكر والأخ جمال أبو الرب.


من هنا فإننا نستنكر ما يتم ممارسته مع ابناء هذا الشعب الفلسطيني، الذي كان ومازال الرافض للتقييد والتنازل مهما كانت الصعوبات، ومهما كانت المضايقات، وسيبقى دائما المتمرد على الظلم والظلمات.



كما أننا ندعوا كافة المعلمين وشرائح المجتمع للاعتصام أمام محافظات هذا الوطن الساعة العاشرة صباحاً، لنوصل رسالة واضحة للقاصي والداني اننا سنظل الأوفياء، ونقف إلى جانب من وقفوا إلى جانبنا كي لا يمر اسكات صوتهم مرور الكرام.



عاشت وحدة الصف 
عاشت وحدة المعلمين
(حراك المعلمين الموحد) الذي يضم كافة محافظات الوطن
24 شباط 2016م