الجمعة  26 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

خاص "الحدث": على خلاف ما يشاع الأزمة لم تحل مع النائب أبو بكر والتفاصيل...

2016-02-27 04:38:30 PM
خاص
نفي أنباء التوصل لحل لأزمة النائب أبو بكر

 

الحدث - خاص

 

قالت مصادر مطلعة لـ "الحدث"، إنه وعلى خلاف ما يُشاع في وسائل الإعلام، فإن أزمة النائب د. نجاة أبو بكر، المعتصمة في المجلس التشريعي الفلسطيني لليوم الثالث على التوالي، لم تحل بعد.

 

وقال مصدر مقرب من النائب أبو بكر لـ "الحدث": "إنه كانت هنالك بوادر لحل الأزمة، من خلال الوساطات التي قام بها رئيس كتلة فتح البرلمانية عزام الأحمد، ومن خلال أعضاء في المجلس التشريعي آخرين، لكنها  لم تفضي الى نتيجة الى غاية الآن ".

 

وأوضح قائلا: "إن القائم بأعمال النائب العام قد أصر على حضور النائب أبو بكر للإدلاء بإفادتها بخصوص التهم التي قد وجهت إليها، إلا أن النائب أبو بكر، رفضت ذلك قطعياً، وأصرت على الاستمرار في اعتصامها داخل المجلس التشريعي."

 

وكان قد اجتمع من بعد ظهر اليوم في مقر المجلس التشريعي الفلسطيني كل من، النائب عزام الأحمد، وحسن خريشة، وبسام الصالحي ومصطفى البرغوثي، وعدد آخر من أعضاء المجلس التشريعي في محاولة إلى إيجاد حلول لما يجري ، إلا أن "محاولتهم قد باءت بالفشل حتى اللحظة". بحسب المصدر.

 

من جهة ثانية علمت "الحدث" من مراسلها في جنين، إن أهالي بلدة عرابة، مسقط رأس النائب أبو بكر يستعدون للاعتصام غدا أمام مقر المجلس التشريعي الفلسطيني، تضامنا مع ممثلتهم في المجلس التشريعي، وتأكيداً على أهمية احترام القانون الأساسي الفلسطيني. 

 

يتبع...