الأحد  15 كانون الأول 2019
LOGO

إضراب المعلمين| بيان رقم (5) لحراك المعلمين: ننتظر رد الحكومة خلال 48 ساعة

2016-03-02 06:24:43 PM
إضراب المعلمين| بيان رقم (5) لحراك المعلمين: ننتظر رد الحكومة خلال 48 ساعة
إضراب المعلمين وانتظار رد الحكومة خلال 48 ساعة

 

الحدث- رام الله

إضراب المعلمين الفلسطينين:

نشر حراك المعلمين الموحد، بيانه رقم (5) والذي أكدوا فيه على انهم ينتظرون  رد الحكومة على المبادرة التي قدمت لها أمس من قبل لجنة ممثلي الحراك، والذي وعدت الجهة الوسيطة الرد  عليها خلال ثمان وأربعين ساعة.

 

وأدان البيان الاعتداء على المعلمة ناديا أبو عيشة، وثمنوا وحدة صف المعلمين الذين أفشلوا محاولات شق صفوفهم.

 

وجاء نص البيان على النحو التالي:

 

بيان رقم (5)


صادر عن (حراك المعلمين الموحد) الذي يضم كافة محافظات الوطن

 

في ظل استمرار أزمة المعلمين، والتي نحمل مسؤوليتها للحكومة الفلسطينية ممثلة برئيس الوزراء ووزير التربية والتعليم، فإننا نؤكد على ما يلي:

 


- نتقدم باسم كافة المعلمين والمعلمات والعاملين في مديريات التربية والتعليم بالشكروالتقدير لفخامة رئيس دولة فلسطين السيد محمود عباس"ابو مازن" لموقفه الداعم للمعلمين وإشادته بهم، وتأكيده على كرامة المعلم وإنصافهم.

 


- ندين الاعتداء الذي تعرضت له الزميلة المعلمة الفاضلة "نادية ابو عيشة " من مديرية تربية وسط الخليل، هذا التصرف الذي لا يمت بصلة لأخلاق مجتمعنا الفلسطيني، ونطالب الجهات المسؤولة بكشف الفاعلين وإلحاق أقصى عقوبة بهم.

 


- نثمن عاليا موقف معلمينا في خليل الرحمن الذين أكدوا على وحدة المعلمين، وأفشلوا محاولة شق صفنا.

 


- نتقدم بالشكر والتقدير للجهات والمؤسسات التي وقفت معنا وساندتنا ومؤسسات المجتمع المدني وكافة الشخصيات الاعتبارية في جموع الوطن، ونخص بالذكر ابطالنا الاسرى في سجون الاحتلال.

 


- نؤكد بأننا ما زلنا في حراك المعلمين الموحد ننتظر رد الحكومة على المبادرة التي قدمت لها أمس من قبل لجنة ممثلي الحراك، وقد وعدت الجهة الوسيطة الرد على المبادرة خلال ثمان وأربعون ساعة.

 


- وفي هذا السياق نحمل رئيس الوزراء مسؤولية اطالة أمد الازمة واستمرارها من خلال سياسة ادارة الظهر والإصرار على تغييب لغة الحوار ، وتجيير كل الإمكانيات لكسر إرادة المعلم، وعدم تجاوبه مع المبادرات المطروحة، واستهتاره بمطالبنا، حيث ربط البحث بمطالبنا بظهور النفط في فلسطين.

 


- وعليه نؤكد على استمرار اضرابنا حتى تتجاوب الحكومة مع مطالبنا التي تضمنتها المبادرة .

 

دمتم صامدون ..............دمتم تناضلون

(حراك المعلمين الموحد) الذي يضم كافة محافظات الوطن
2 آذار 2016م