الأحد  28 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

"واي فاي" مجانية في أي مكان!

2016-03-04 06:59:00 PM
واي فاي مجاي

الحدث - رام الله

 

جعل التطور التكنولوجي وانتشار الأجهزة الذكية في العالم الى حاجة المستخدم بالحصول على شبكة انترنت عبر الواي فاي أمر ضروريا لتعمل هذه الاجهزة وتكون متصلة بالعالم الخارجي، ودائما تبرز مشكلة عدم وجود الواي فاي في اماكن قد يحتاجها المستخدم، وبالتالي سيصعب عليه القيام بالعمل او اي شيء كان يريد القيام به من خلال جهازه او حاسوبه.

 

الا ان لهذه المشكلة حلا، من خلال تطبيق WeFi Pro  وهي مخصص للاجهزة التي تعمل وفقا لنظام اندرويد و iOS بهدف الحصول على شبكة واي فاي مجانية في اي مكان يتواجد فيه المستخدم.

 

ويحتوي هذا التطبيق على اكثر من 200 مليون شبكة حول العالم بهدف مساعدة المستخدم للحصول على واي فاي مجانية في اي منطقة متواجد فيها، لذا بعد الآن لا مشكلة في حال اردنا ارسال اي ارسالة بريد الكتروني ونحن لسنا في المنزل او في العمل او في حال اضطررنا للاستعمال الانترنت في اي مكان متواجدين فيه.

 

وسيقوم WeFi Proبإظهار مناطق قريبة يستطيع فيها المستخدم الحصول على انترنت جيدة بالاضافة الى انها تساعد الآخرين لتوصيتهم بمكان معين او لتحذيرهم.

 

وتضم البيانات المتواجدة في التطبيق على أغلب شبكات الانترنت المتاحة والتي تعطي المستخدم اتصالاً آمناً وجيدا في اغلب الأوقات،  ويخبر التطبيق المستخدم بالاماكن التي فيها اقوى الشبكات كما يعمل على مقارنة بين قوة الاتصال الخاص بكل شبكة بالاضافة الى انه يغلق الواي فاي في الجهاز اذا لم يكن المستخدم بحاجة اليها على انه ايضا يعمل على المحافظة على طاقة البطارية في الجهاز.

 

 

المصدر: T3