الجمعة  26 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

فنانان أمريكيان يتجولان بحافلة للدعاية ضد ترامب... بالصور

2016-03-06 10:16:55 PM
فنانان أمريكيان يتجولان بحافلة للدعاية ضد ترامب... بالصور
الحافلة المستخدمة ضد ترامب

الحدث - رام الله

 

يقود فنانان أمريكيان حملة ضد دونالد ترامب، المتنافس الأوفر حظًا في الفور بترشيح الحزب الجمهوري في الانتخابات الرئاسية، من خلال التنقل داخل البلاد، عبر حافلة أعداها لهذا الغرض، داخل الولايات المتحدة الأمريكية.

 

واشترى الفنانان ديفيد جليسون، وماري ميهليك، حافلة انتخابات قديمة استخدمها ترامب سابقًا في ولاية "آيوا" (وسط غرب)، بقيمة 14 ألف دولار أمريكي، وقاما بطلائها وتحويلها إلى حافلة خاصة بالدعاية الانتخابية، يعبران من خلالها عن رفضهم لترامب.

 

 وتجول الفنانان بالحافلة بين ولايات عدة، وأعربا عن احتجاجهما ضد ترامب بهذه الطريقة في 18 ولاية، شهدت انتخابات تمهيدية.

وأعرب الفنانان للأناضول، عن إيمانهما بأن الفن سيكون له دور مهم في العملية السياسية بالولايات المتحدة الأمريكية، في الوقت الراهن.
 

وفيما يتعلق بطلب ترامب منع دخول المسلمين إلى أمريكا لوقت محدد، قال الفنانان إننا "دونا شعار ترامب (اجعل أمريكا عظيمة مرة أخرى) باللغة العربية" في الجزء الخلفي من الحافلة.

وبدّلا شعار ترامب في حملته الانتخابية "اجعل أمريكا عظيمة مرة أخرى"، إلى "اجعل كوكتيل الفواكه كبيرًا مرة أخرى"، إلى جانب وضع ملصق على الحافلة ردًا على تصريحات ترامب المناوئة للمرأة.
 

ويرتدي الفنانان قناعًا، ويحملان فرشاة رسم كبيرة، عليها منظار قناص، للتعبير عن رفضهم لحرية حمل الأسلحة بين المواطنين الأمريكيين.