الأحد  12 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

نادي سنجل يكرم محافظة رام الله والبيرة د. ليلى غنام

2016-03-19 11:39:07 AM
نادي سنجل يكرم محافظة رام الله والبيرة د. ليلى غنام
نادي سنجل يكرم د.غنام

 

الحدث- رام الله

قام وفد من إدارة نادي سنجل، بزيارة إلى مقر محافظة رام الله والبيرة لتكريم عطوفة المحافظة الدكتورة ليلى غنام، تقديراً لدعمها المتواصل للنادي.

 

وتقدم رئيس نادي سنجل رافي عصفور، بجزيل الشكر والتقدير إلى الدكتورة غنام، بالنيابة عن إدارة نادي سنجل، وذلك تقديراً على دعمها المتواصل للنادي، وبالأخص مساهمتها الأخيرة في تأمين مشاركة فريق كرة الطائرة في البطولة العربية في تونس، بعد التواصل مع بنك القدس وتقديمه مبلغ 20 ألف دولار.

 

وأطلع عصفور عطوفة محافظة رام الله والبيرة، على أبرز إنجازات نادي سنجل في البطولة العربية كممثل لفلسطين، حيث تجاوزت إنجازات النادي مجرد المشاركة الرياضية، إلى تمثيله لقضيته ورفعه العلم الفلسطيني في هذا المحفل الهام.

 

 

وبحث وفد نادي سنجل، الذي مثله كل من رئيس النادي رافي عصفور ومسؤول الاعلام محمد غفري ومسؤول العلاقات العامة جهاد شبانة، إلى جانب كل من السيد مراد شريتح والسيد معين عنساوي، مع الدكتور غنام العديد من الأنشطة الهامة والاستراتيجية التي يقوم النادي بتحضيرها للأيام القادمة، وسبل تأمين الرعاية والدعم لها من قبل المحافظة.

 

من جانبها، عبرت الدكتور ليلى غنام عن فخرها الشديد بممثل فلسطين في البطولة العربية نادي سنجل، مؤكدة على أهمية الاستمرار في دعم هذه المؤسسة بما يضمن لها الاستمرارية في مسيرة العطاء والتميز هذه.

 

وأبدت غنام استعدادها التام لتأمين كل ما يلزم من أجل إنجاح كافة الأنشطة والفعاليات التي يحضرها نادي سنجل، بعد إطلاعها المتواصل على الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية التي تميز بها النادي مؤخرا.

 

تجدر الإشارة أن فريق كرة الطائرة في نادي سنجل يتصدر حالياً الدوري الفلسطيني الممتاز، وكان قد حمل خلال مشاركته في البطولة العربية في تونس في أحد المباريات لافتاً يشكر فيها الدكتورة ليلى غنام على دعمها المتواصل للفريق.