الإثنين  29 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

انشيلوتي: كريستيانو رونالدو افضل مهاجم في تاريخ كرة القدم

2016-03-20 09:09:34 AM
انشيلوتي: كريستيانو رونالدو افضل مهاجم في تاريخ كرة القدم
كارلو آنشيلوتي

 

الحدث- مدريد

يرى المدرب الايطالي السابق لريال مدريد كارلو انشيلوتي المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على انه افضل مهاجم في تاريخ كرة القدم، و ذلك في عموده الاسبوعي على موقع “سينا سبورت”.

 

و قال انشيلوتي:” كريستيانو رونالدو هو واحد من أفضل اللاعبين على الإطلاق، إنه أفضل مهاجم في تاريخ كرة القدم. لم يسبق أن درّبت لاعباً مثله.”

 

“هناك مركز هجومي لا يُناسب كريستيانو وهو (مهاجم 9). هو لا يحب اللعب أمام المرمى وإنما يفضل إيجاد مساحات على الطرفين. كريستيانو رونالدو لديه دائماً القدرة على العثور على مكانٍ مناسب لأنه يملك موهبة خاصة في التنقل على المستطيل الأخضر.”

 

” رونالدو بدأ كجناح أيسر بطريقة 4ـ3ـ3 ولكن سرعان ما اكتشفنا بأنه يحتاج لمزيد من الحرية ولهذا نراه على الجناحين وكصانع لعب أحياناً. يجب أن يكون كريستيانو لاعب حُر لجعله يفكر بما عليه أن يقوم به. هذه الحرية الهجومية إيجابية لأنها تجعله يقوم بأمور لا يمكن توقعها.”

 

“عندما يتزامن كريستيانو وبيل كلاعبين على الجناح الأيمن، ينجذب بيل نحو الدفاع فيما يندفع كريستيانو نحو المرمى للتسجيل. لتجعل زملائك في الفريق يقدمون أفضل مساعدة لك، عليك أن تدعهم يشعرون بأنك حُر في أي وقت وفي أي مكان.”