الإثنين  29 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

"مضارب سنجل" تستقر في الممتازة وتتوج بالفريق المثالي

2016-03-20 09:38:42 AM

 

الحدث- رام الله

حافظ فريق كرة الطاولة في نادي سنجل على تصنيفه ضمن أندية الدرجة الممتازة على مستوى الوطن، بعد أن اختتمت منافسات الدوري التصنيفي الممتاز للعام 2016.

 

وتوج فريق كرة الطاولة في نادي سنجل بالفريق المثالي بعد أن حل تاسعاً في جدول الترتيب من بين اثنا عشر فريقاً شاركت في هذه البطولة من مختلف مدن الضفة الغربية والقدس المحتلة.

 

ومثل في هذه البطولة نادي سنجل كل من اللاعبين فادي مسالمة، رامي مسالمة، علاء مسالمة، شادي خليل، رشيد عصفور، وبقيادة المدرب المخضرم علي مسالمة.

 

وخاضت مضارب سنجل في هذه البطولة، التي يشارك بها للمرة الأولى في تاريخه، بعد أن صعد إليها الموسم  الماضي قادماً من الدرجة الأولى، 11 مباراة، حيث فازت في 4 مباريات وخسرت 7 مباريات آخرى.

 

وخلال منافسات البطولة التي استمرت على مدار 3 أسابيع، تمكن نادي سنجل من الفوز على كل من: طارق بن زياد، ابداع الدهيشة، أنصار القدس، جمعية الشبان المسلمين.

 

وفي ختام منافسات الأسبوع الأخير للبطولة، توج الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة فريق نادي سنجل بلقب الفريق المثالي، وذلك نتيجة للأداء الراقي الذي قدمه لاعبي الفريق عدا عن الأخلاق والروح العالية التي كانت السمة الحاضرة على لاعبي سنجل.

 

وحول نتائج الفريق، عبر رئيس نادي سنجل رافي عصفور عن فخره الشديد بلاعبي نادي سنجل لكرة الطاولة، مؤكداً أن هذه هي النتيجة التي كان يطمح إليها النادي في أول مشاركة له في الدرجة الممتازة.

 

وتوجه عصفور بجزيل الشكر والتقدير بالنيابة عن أعضاء الهيئة الإدارية في نادي سنجل إلى لاعبي نادي سنجل لكرة الطاولة، وبشكل خاص إلى مدرب الفريق المخضرم علي مسالمة على مجهوده وقيادته الحكيمة لهم.

 

يذكر أن لاعب نادي سنجل والمنتخب الوطني فادي مسالمة توج قبل نحو شهر بالمركز الثالث على مستوى الوطني في بطولة كرة الطاولة تحت 30 عاما.