الإثنين  29 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

كيف تحتفل بعيد الأم؟

2016-03-21 08:31:08 AM
كيف تحتفل بعيد الأم؟
عيد الأم

 

الحدث- وكالات

تستحق كل الأمهات الاحتفال بها يوميا، والتعرف بشكل كامل عليهم وعلى جميع تضحياتهم، ولكن لماذا لا تخطط لمفاجأة لهم مع لفتة بسيطة خلال يوم عيد الأم؟ بالطبع ستقول بأنك مشغول، لذلك يمكنك استخدام بعض الطرق الإبداعية لإظهار حبك لأمك أكثر من أي يوم مضى.

 

ويقدم لك موقع huffingtonpost 10 أفكار للاحتفال بعيد الأم:

 

1. أرسل لها بطاقة تهنئة في هذا اليوم، وهناك العديد من الطرق للتواصل مثل البريد الإلكتروني، والرسائل النصية، وبرمج الشات، والفيس تايم، والقائمة تطول وتطول!

 

في بعض الأحيان يكون من الجيد أن تتبع "المدرسة القديمة" وتقوم بإرسال بطاقة مكتوبة بخط اليد عن طريق البريد، الأمر الذي سيفاجئ أمك بأن الرسالة قد تكون إعلانا لشركة، أو مشروع قانون جديد أو التماس.

 

2. تحديد موعد لقضاء وقت ممتع معا، بما أن الحياة مشغولة جدا، يمكن أن يكون من الصعب العثور على الوقت للتركيز على العلاقة بين الأم وابنتها، وخاصة إذا كنت تعيش في مدن مختلفة.

في حين أن العطل، والمكالمات الهاتفية، والزيارات السريعة مفيدة، لذلك يمكنك ترتيب يوم ممتع للخروج مع أمك، وهو ما يمكن أن يساعدك على التواصل بطريقة أعمق، ويمكنك الذهاب تناول العشاء، أو الذهاب إلى السينما.

 

3. قدم تبرعا لمؤسسة تهتم بها أمك، وإذا كانت أمك عاطفية بشكل خاص حول قضية ما، فهذه وسيلة رائعة لإظهار رعايتك للفكرة، وهو ما يعد درسا تتعلمه من الأم، وتبين أنك تتبع خطاها، وأن تربيتها لك كانت مفيدة.

 

4. قم بشراء هدية لها، وهذا سوف يفاجئ أمك، ولكنها وسيلة رائعة لتبين لها كنت ممتنا لها دائما، وليس فقط خلال عطلة الاعياد.

 

5. ابذل جهدا إضافيا لمساعدتها على الخروج، وهذه واحدة من أبسط الطرق التي يمكن أن تظهر حبنا للأمهات، وقم بأخذ زمام المبادرة للمساعدة، سواء كان ذلك في غسل الصحون، أو تشغيل مأمورية، أو تنظيف جميع أنحاء المنزل، ويمكن لأعمال صغيرة تقطع شوطا طويلا.

 

6.  فاجئها في العمل وقم باصطحابها لتناول الغداء، ولا يوجد شيء أفضل للأم من الحصول على زيارة مفاجئة لأطفالها.

 

7. شارك مقالا كنت تعتقد أنها سوف تتمتع بقراءته عبر وسائل الإعلام الاجتماعية، وإذا كنت تقرأ شيئا من شأنه أن يثير أمك فقم بإرساله خلال بضع ثوان لها، كما يمكنك الالتفات الى الأشياء التي تهتم بها حتى تشعر بالحب.

 

8. اطبخ لها عشاء أو خبز  أو حلوى لذيذة، ولا يوجد شيء أفضل من الطعام المطبوخ في المنزل المصنوع بحب، وأخبرها بانها ستكون مدللة هذا اليوم، وتتركها تراقب عملك في المطبخ.

 

9. قم بدعوتها أن تأتي إلى العمل معك ليوم واحد مثل الأطفال، فغالبا ما كنت تحضر أطفالك إلى يوم العمل، لماذا لا تفعل العكس، وتحضر أمك ليوم العمل؟ ببساطة هذه الدعوة تعني الحصول على لمحة عن العالم الذي تعيشون فيه، وهو ما يمكن أن يعني الكثير.

 

10. أخبرها قائلا: "أنا أحبك"، ورغم أن هذه العبارة بسيطة، ولكنها الشيء الأسرع والأكثر أهمية ويمكنك القيام به، وتعد هذه الكلمات واحدة من أكثر الطرق تأثيرا لإظهار حبك، بالإضافة إلى ذلك أنها لن تستغرق منك سوى بضع ثوان.