الجمعة  17 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

بنك الاسكان يقدم تبرعا لفريق نادي رافات لكرة القدم

2016-04-03 10:41:21 AM
بنك الاسكان يقدم  تبرعا  لفريق نادي رافات لكرة القدم
نادي شباب رافات

الحدث - رام الله 

 

تبرع بنك الاسكان للتجارة والتمويل لفريق كرة القدم لنادي شباب رافات، حيث قدم البنك دعما لتغطية احتياجات فريق كرة القدم التابع للنادي، وذلك بهدف مساعدتهم في إكمال مسيرتهم الرياضية التي تكللت بالنجاح بالعديد من المحطات المهمة خلال السنوات الماضية.

 

وخلال تقديم الدعم أكد المدير الاقليمي لفروع فلسطين السيد محمد البرغوثي على رؤية الادارة بدعم الانشطة الشبابية والرياضية ضمن مساهمات البنك المتعددة في مجال المسؤولية الاجتماعية، والتي تعتبر ركيزة اساسية لتوجهات الادارة.

 

وبدوره شكر رئيس النادي السيد نعمان الرفاتي بنك الاسكان، وأكد على دور البنك المميز في مجال دعم الاندية والرياضة في فلسطين، وفي ذات السياق نوه إلى أن ادارة الفريق تسعى دوماً إلى تعزيز علاقتها بكافة المؤسسات المحلية لتفعيل دور الرياضة، التي تصقل شخصيات الشباب وترفع كفائتهم وعطائهم، وتعود بالفائدة في بناء تحضر الشعوب والمجتمعات.

 

ومن الجدير ذكره بأن فريق كرة القدم في النادي يعتبر واحدا من مجموعة فرق تمثل النادي في مختلف الأنشطة والفعاليات من الأندية التي شهدت نهضة كروية رائعة خلال فترة زمنية ليست بالكبيرة، فقد شارك بعدد من البطولات المحلية.