الإثنين  29 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

كريستيانو رونالدو وبيريز يجهزان لمفاجأة جماهير ريال مدريد

2016-04-20 08:19:57 PM
كريستيانو رونالدو وبيريز يجهزان لمفاجأة جماهير ريال مدريد
رونالدو و بيريز

 

الحدث - رام الله

 

تدور الشائعات منذ بداية الموسم الحالي، حول إمكانية رحيل النجم الأول لريال مدريد الاسباني، البرتغالي كريستيانو رونالدو الصيف المقبل، وقد تكون وجهته إلى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.



كانت تقارير فرنسية ذكرت خلال اليومين الماضيين، أن رونالدو اجتمع مع ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان سراً في فرنسا.



على النقيض من هذه التقارير، فإن صحيفة "الكونفدينسيال" الإسبانية الموثوقة، أكدت ان "الدون" اجتمع مع فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، من أجل بحث إمكانية تمديد عقده حتى عام 2020، بحسب ما نقلت صحيفة "آس" الاسبانية.



وقالت الصحيفة أن النادي "الملكي" يرغب في الإبقاء على اللاعب حتى 2020، أي عندما يصبح عمره 35 عاماً، بينما لا يمانع البرتغالي في البقاء مع الفريق الأبيض حتى 2021، إن رغب النادي الاسباني بذلك.



أشارت الصحيفة أيضاً، إلى أن التجديد سيكون رسمياً قبل نهاية الموسم الحالي، وذلك لتجنب الشائعات التي قد تخرج خلال الصيف المقبل، والذي سيشهد فترة الإنتقالات الصيفية.



يذكر أن رونالدو حقق مع ريال مدريد كل الإنجازات الممكنة، الجماعية والفردية، وحقق ألقاب الدوري والكأس وكأس السوبر الأوروبي والاسباني ودوري أبطال أوروبا.



كما حقق البرتغالي جائزة الكرة الذهبية مرتين مع ريال مدريد، وأفضل لاعب في أوروبا، وهداف أوروبا بالحذاء الذهبي، وهداف الليجا الإسبانية.

 

 

المصدر: كورة