الأحد  05 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

بيليجريني يكشف أفضل طريقة استعدادية لمواجهة ريال مدريد

2016-04-22 09:28:41 PM
بيليجريني يكشف أفضل طريقة استعدادية لمواجهة ريال مدريد
بيليجريني

 

الحدث - رام الله

 

قال التشيلي مانويلي بيليجريني المدير الفني لمانشستر سيتي اليوم إن أفضل سبيل للاستعداد لذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء المقبل أمام ريال مدريد الإسباني يتمثل في الفوز على ستوك سيتي غدا السبت في الجولة الـ35 من الدوري الإنجليزي الممتاز.



وقال بيليجريني في مؤتمر صحفي قبل مباراة الغد "وجودنا في نصف نهائي دوري الأبطال يعد شيئا هاما بالنسبة لنا ولكن هذا لا يعني أننا لا نهتم بضرورة تقديم أداء جيد في الدوري".


وأضاف المدرب التشيلي "أفضل طريقة للاستعداد لمباراة يوم الثلاثاء ستكون عبر الفوز على ستوك. تسجيل الأهداف والحفاظ على نظافة شباكنا سيساعدنا كثيرا في التحضير لهذه المواجهة".



وتابع بيليجريني "إذا ما كنت ترغب في أن تصبح فريقا كبيرا فعليك أن تلعب دور البطولة في كل المسابقات. نصف نهائي (دوري الأبطال) هام للغاية ولكن عليك أن تحصل على أعلى مركز ممكن (في الدوري). نحتاج للنقاط الثلاث (أمام ستوك). لمواصلة الكفاح من أجل الحصول على المركز الثالث".



ويستقبل مان سيتي يوم الثلاثاء ريال مدريد الإسباني على ملعب الاتحاد، بعد استضافة ستوك يوم السبت في البريمييرليج.



ويستعيد بيليجريني لهذه المباراة الهامة، صانع الألعاب ديفيد سيلفا والظهيرين بكاري سانيا وجايل كليشي، بعد غيابهما في المباراة الماضية أمام نيوكاسل والتي انتهت بالتعادل بهدف لمثله.



ويعد الفرنسي سمير نصري هو الغائب الوحيد حيث يعاني من إصابة عضلية، وبخصوص هذا الأمر قال بيليجريني "سمير ليس في كامل جاهزيته. آمل في استعادته خلال المباراة المقبلة"، أمام ساوثهامبتون لأنه غير مسجل في قائمة السيتيزنز لدوري الأبطال.