الأحد  05 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

مانشستر سيتي يسحق ستوك برباعية

2016-04-23 09:07:19 PM
مانشستر سيتي يسحق ستوك برباعية
إيهاناتشو

 

الحدث - رام الله

 

فاز مانشستر سيتي على ضيفه ستوك سيتي بنتيجة 4 أهداف مقابل لا شيء في افتتاح الأسبوع الخامس والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

أصحاب الأرض دخلوا اللقاء محاولين نسيان مباراة الثلاثاء المصيرية أمام ريال مدريد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد تصريحات من المدرب التشيلسي مانويل بيلليغريني أكد فيها أن فريقه يدرك أهمية اللقاء حيث أن الخسارة قد تخرجه من رباعي المقدمة وبالتالي تبعده عن أعرق المنافسات الأوروبية الموسم المقبل.

 

ورغم أن المباراة بدأت بداية بطيئة نسبيا إلا أن سيتي أحرز هدفا مهما بعد مضي نصف ساعة من بداية اللقاء عن طريق فيرناندو من رأسية قوية على القائم القريب.

 

وقبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق ضاعف الأرجنتيني أغويرو النتيجة من نقطة الجزاء بعد تعرض إيهاناتشو للإعاقة داخل منطقة الجزاء.

 

بداية الشوط الثاني شهدت خروج الزوار من مناطقهم الخلفية في محاولة للعودة إلى اللقاء لتتاح عدة فرص متتالية لهجوم ستوك لكن الرعونة في اللمسة الأخيرة تركت النتيجة على ما هي عليها.

 

ولأن كرة القدم لا ترحم من يستخف بها تأخر ستوك في النتيجة أكثر وأكثر حين سجل الشاب إيهاناتشو الهدف الثالث في الدقيقة الثالثة والستين بعد هجمة مرتدة رائعة قادها الجناح الطائر نافاس من الناحية اليمنى.

 

وبعد أن اطمئن بيلليغريني على النتيجة بدأ بإراحة اللاعبين حيث دفع بديلف وبوني وديميكيليس مكان سيلفا وأغويرو وفيرناندو واضعا مباراة ريال مدريد نصب عينيه.

 

وقبل انتهاء المباراة بربع ساعة اختتم إيهاناتشو مسلسل الأهداف بتوقيعه على الهدف الشخصي الثاني له والرابع لفريقه ليطمئن الجماهير التي ظلت تغني في مدرجات ملعب الاتحاد طوال اللقاء.

 

وبهذا الفوز رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 64 نقطة ليحتل بذلك المركز الثالث مؤقتا قبل انطلاق لقاء آرسنال أمام سندرلاند عصر غد الأحد فيما تجمد رصيد ستوك عند النقكة الرابعة والأربعين ليظل في المركز التاسع مع العلم أنه سيهبط إلى العاشر في حال فاز تشيلسي على مضيفه بورنموث في لقاء اليوم.

 

 

المصدر: يورو سبورت