الأحد  28 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

مرآة ذكية تكشف حقيقتك!

2016-04-23 11:10:06 PM
مرآة ذكية تكشف حقيقتك!
مرآة ذكية

 

الحدث - رام الله

 

في خطوة من اجل تحفيز الانسان على المحافظة على لياقته البدنية وبالتالي تبقى صحته جيدة، اتى الاختراع الجديد وهو  عبارة عن مرآة ذكية  تستخدم فيها التكنولوجيا للمسح الضوئي الثلاثي الأبعاد لجسم الانسان الامر الذي يتيح معرفة نسبة الدهون من اجل المساعدة في  انقاص الوزن.

 

 
فجهاز "Naked 3D Fitness Tracker" يقوم بالمسح الضوئي لكامل الجسم عبر مرآة ذكية خلال حين يدور الشخص 360 درجة حول نفسه ، لتقوم المرآة بجمع البيانات المهمة لتحديد وزنه.

 

ويمكن للأشخاص ان يتعرفوا فورا على كيفية التغير لحجم أجسامهم عبر "Naked 3D Fitness Tracker". كما يمكن للمرآة أن تقوم  بتحديد التغيرات التي ستطرأ على الجسم للمرأة الحامل شهراً بشهر، وذلك ب 20 ثانية من المسح الضوئي الثلاثي الأبعاد لجسمها.

 

وتقول الشركة التي قامت بصناعة هذه المراة إن الجهاز الجديد دقيق جدا بالامكان وصله بشكل لاسلكي بجهاز الهاتف الذكي المحمول من اجل الحصول على البيانات المطلوبة من خلال التطبيق المتوفر على الهاتف.

 

وقد بات الجهاز الجديد  متوفر في اميركا إذ بالامكان شراؤه على الموقع الرسمي للشركة بثمن 499 دولاراً. ومن المرجح أن يصبح جاهزاً للشحن للمتاجر العادية في شهر آذار من سنة 2017.