الأحد  19 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

هازارد لجماهير تشيلسي: لا تنسوا ما قدمته للفريق

2016-04-30 09:11:45 PM
هازارد لجماهير تشيلسي: لا تنسوا ما قدمته للفريق
هازارد

 

الحدث - رام الله

 

طالب النجم البلجيكي إيدين هازارد صانع ألعاب فريق تشيلسي جماهير ناديه الإنجليزي بالتوقف عن إطلاق صافرات الاستهجان ضده، والتي عانى منها طوال الموسم الجاري، مؤكداً أن عليها ألا تتناسى عطاءاته مع الفريق اللندني.



أبرزت صحيفة "ميرور" تصريحات هازارد، حيث قال: "أعتقد أن الجماهير تهتف ضدي، لأنها لا تريد استبدالي أو خروجي من الملعب، فهم يقومون بشراء التذاكر للاستمتاع بتقديم مستوى قوي، لذا عندما يتراجع المستوى، فمن الطبيعي أن تطلق صافرات الاستهجان، ولكن عليها عدم نسيان ما قدمته لتشيلسي".



أضاف أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي: "الفريق يمر بظروف صعبة للغاية، ولكن أثق في قدراتي كثيراً، وأنني سنتجاوز هذه الكبوة، ولا ألتفت لما يشاع حول مصيري، خاصة أنه يتبقى في عقدي مع النادي 4 مواسم".


اختتم: "منذ فترة طويلة فكرت أنه سيمر موسم صعب على تشيلسي، وبالفعل جاءت هذه اللحظات الحرجة، ولكن نعمل جميعاً بجدية لتحسين النتائج والمستوى".



سجل هازارد 19 هدفاً الموسم الماضي في كل البطولات، بينما سجل الموسم الجاري 4 أهداف فقط، بواقع ثنائية في كأس الاتحاد ومثلها في دوري أبطال أوروبا.



كانت تقارير عديدة أشارت إلى أن الجماهير اتهمت كل من هازارد وفابريجاس ودييجو كوستا بأنهم وراء حالة التمرد التي أدت لإقالة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في ديسمبر/كانون أول الماضي.

 

 

المصدر: كورة