الأربعاء  08 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

وزير الحكم المحلي يبحث مع رئيس لجنة الانتخابات المركزية الجاهزية لاجراء الانتخابات المحلية

2016-05-02 07:44:28 PM
وزير الحكم المحلي يبحث مع رئيس لجنة الانتخابات المركزية الجاهزية لاجراء الانتخابات المحلية
حسين الأعرج وحنا ناصر

 

الحدث- رام الله

 

التقى وزير الحكم المحلي الدكتور حسين الاعرج اليوم الاثنين، في مكتبه في الوزارة مع رئيس لجنة الانتخابات المركزية الدكتور حنا ناصر، والمدير التنفيذي للجنة هشام كحيل، وبحث معهما الجاهزية لاجراء الانتخابات المحلية في موعدها نهاية العام الحالي، وتسلم منهم نسخة من السجل المحدث للناخبين.

 

واكد الاعرج على ضرورة إجراء الانتخابات المحلية في موعدها نهاية العام الحالي، بعد انتهاد الدورة الانتخابية التي تمت في 2012، مشيرا الى اصرار الوزارة على مواصلة النهج الديمقراطي في الهيئات المحلية بمشاركة مجتمعية فاعلة وايجاد هيئات محلية قادرة على تحقيق التنمية المحلية المستدامة وتقديم خدمات عالية الجودة للمواطنين.

 

واشاد الاعرج بجاهزية لجنة الانتخابات المركزية وعملها المستمر في تحديث السجلات الانتخابية، ودورها في تعزيز الثقافة الانتخابية وتعاونها مع كافة المؤسسات الحكومية والاهلية.

 

وبدورة ابدى ناصر استعداد لجنة الانتخابات المركزية لاجراء اي انتخابات يمكن ان تقر، وجاهزيتها لاجراء الانتخابات المحلية في موعدها، مشيراً الى التعاون الوثيق بين اللجنة والوزارة في كافة القضايا المشتركة وفي الاعداد للعملية الانتخابية في الهيئات المحلية، وسلم وزير الحكم المحلي نسخة من السجل الانتخابي المحدث.