السبت  27 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

البارسا والريال يسيران نحو اللقب وأتلتيكو يودع المنافسة

2016-05-08 08:14:59 PM
البارسا والريال يسيران نحو اللقب وأتلتيكو يودع المنافسة
برشلونة واسبانيول

 

الحدث - رام الله

 

اقترب نادي برشلونة الإسباني من معانقة لقب الليغا، بعدما حقق، الأحد، فوزا كاسحا على مضيفه إسبانيول بخماسية نظيفة خلال المباراة التي جرت بينهما على ملعب "كامب نو" لحساب الجولة 37 من منافسات الدوري الإسباني، مستفيدا من سقوط أتليتيكو مدريد أمام ليفانتي بهدفين مقابل هدف واحد.



وسجل خماسية النادي الكتالوني كل من ليونيل ميسي في الدقيقة الثامنة ولويس سواريز في الدقيقتين 52 و62 و رافينيا الكانتارا في الدقيقة 74 ونيمار دا سيلفا في الدقيقة 83.



ويدين ريال مدريد في فوزه على فالنسا إلى كل من رونالدو الذي سجل هدفين في الدقيقتين 26 و58 وكريم بنزيمة صاحب الهدف الثاني في الدقيقة 42، فيما سجل ثنائية فالنسيا كل من رودريغو مورينو في الدقيقة 55 وأندريه غوميز في الدقيقة 81.



أما أتليتيكو مدريد فقد كان السباق للتهديف عن طريق لاعبه فرناندو توريس في الدقيقة الثانية، قبل أن يعود ليفانتي ويقلب الطاولة عليه بهدفي كل من فيكتور كاساديسوس في الدقيقة 30 و جيوسيبي روسي في الدقيقة الأخيرة من الوقت القانوني للمباراة.



وعقب هذه النتائج رفع برشلونة رصيده من النقاط إلى 88 نقطة منفردا بصدارة الترتيب، متبوعا بنادي ريال مدريد الذي فاز بصعوبة عن فالنسيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين ب87، ثم أتليتيكو مدريد في المرتبة الثالثة برصيد 85 نقطة.

 

 

المصدر: عربي21