الجمعة  26 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

خاص | يوم الأحد القادم 15 أيار يبدأ السفر إلى الأردن بخدمة "VIP"

2016-05-11 07:24:15 AM
خاص | يوم الأحد القادم 15 أيار يبدأ السفر إلى الأردن بخدمة
بوابة جسر الملك حسين

 

الحدث- محمد غفري

 

أفاد شادي نصار من مكتب تكسي النجمة  أنه مع بداية الأسبوع القادم سوف يتم بدء العمل بخدمة الـ"VIP" أثناء السفر من الضفة الغربية إلى الأردن.

 

وأكد نصارفي تصريحات خاصة بـ "الحدث" أن تطبيق نظام خدمة "VIP" تم تأجيله أكثر من مرة، ولكن بحسب الاتفاق الأخير سوف يتم البدء به يوم الأحد المقبل 15 أيار الجاري.

 

وأضاف نصار، أن هذا النظام سوف يكون متاحا أمام المواطنين لمن يود السفر من الضفة الغريية إلى الأردن، مقابل دفع مبلغ يتراوح بين 130-150 دولار، وهو يشبه إلى حد ما خدمة "VIP" التي تقدمها الشركة الإسرائيلية أثناء العودة من الأردن.

 

وأوضح نصار، أن هذه الخدمة تتضمن نقل المسافر عبر سيارة أجرة خاصة من الاستراحة الفلسطينية بعد 'تمام معاملة هذه الخدمة ودفع القيمة، إلى الجسر الإسرائيلي بشكل مباشر وهناك يتم شراء ورقة الضريبة أو إصدار التصاريح لمن هو بحاجة لها بشكل سريع وختم جوازات السفر في قاعة خاصة، وبعد ذلك السفر إلى الأردن بشكل مباشر.

 

وقال نصار إن شركة تكسي النجمة هي الشركة التي ستتولى العمل على هذه الخدمة، ةأن السفر إلى الأردن عبر "VIP"  يختصر على المواطنين تعب وإجراءات السفر، وإتمام ذلك بشكل سريع.

 

وكانت "الحدث" قد نشرت تقريراً حصرياً قبل نحو شهر يتعلق بالسفر إلى الأردن بمدة نصف ساعة، بإمكانكم الإطلاع على مزيد من التفاصيل في ذلك التقرير من هنا.