الثلاثاء  30 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

موراتا يحدد مصيره وريال مدريد هو الأقرب

2016-05-11 09:11:46 PM
موراتا يحدد مصيره وريال مدريد هو الأقرب
موراتا

 

الحدث - رام الله

 

أكدت الصحف الإيطالية أن النجم الإسباني ألفارو مورتا لاعب نادي يوفنتوس الحالي سيحدد مصيره خلال الفترة القليلة المقبلة وسيعلن عن وجهته القادمة في ظل الكثير من العروض التي تقدم له من عدة أندية في الدوريات الكبرى.

 

وربما يكون الأقرب لضمه هو ناديه السابق ريال مدريد الذي يستطيع التعاقد معه مقابل 40 مليون يورو في حال موافقته على العودة مرة أخرى ورفضه باقي العروض.

 

وعلى الجانب الآخر توجد الكثير من العروض من قبل الأندية الإنجليزية أبرزها تشيلسي تحت قيادة مدربه الجديد أنطونيو كونتي الذي سيتولى التدريب بداية من الموسم المقبل، وأكدت الصحف الإنجليزية أن موراتا مطلوب من إدارة البلوز من أجل تعويض ديغو كوستا الذي قد يرحل الصيف المقبل.

 

وأشتعل الصراع من أجل اللاعب في البريميرليغ حيث يسعى كل من مانشستر يونايتد وليفربول وتوتنهام للتعاقد معه أيضًا وأخيرًا جاء الاهتمام من حامل لقب الموسم الحالي ليستر سيتي الذي سيشارك الموسم المقبل في دوري أبطال أوروبا ويحتاج لتعزيز صفوفه من أجل ذلك.

 

وعلى صعيد الدوري الألماني يرغب بروسيا دورتموند في ضم اللاعب أيضًا بعد التقارير التي تتحدث عن رحيل المهاجم أوبميانغ الصيف المقبل واحتمالية رحيل ماركو ريوس أيضًا عن الفريق.

 

يذكر أن عودة الدولي الإسباني إلى صفوف الميرنغي مدريد ستكون متوقفة على بقاء الفرنسي كريم بنزيمة وبديله خيسيه حيث أن لاعب السيدة العجوز لن يعود لدكة البدلاء مجددًا وستكون رغبته هي المشاركة بصفة أساسية بعد أن تحس مستواه كثيرًا بالمشاركة في الدوري الإيطالي والوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا مع يوفي الموسم الماضي.