الإثنين  29 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

"غوغل" تبحث عنك لتوظفك.. الساعة بـ 20 دولارا

2016-05-16 11:30:33 PM
غوغل

 

الحدث - رام الله

 

تبحث الشركة العالمية " غوغل" عن عدد من المتطوعين المحليين في ولاية "أريزونا" الأميركية متخصصين في سلامة المركبات كي يكونوا جزءً من مشروعها الجديد وهو السيارة ذاتية القيادة التابعة للشركة، وذلك بهدف مساعدة الطاقم الهندسي للشركة على جمع البيانات والمعلومات، مع الوجوب بأن يكون المتطوع مستعدا لتولي القيادة في أي لحظة كانت.

 

وقامت "غوغل" بنشر الإعلان عن الوظيفة حيث أشارت فيه إلى انه يجب على المتطوعين أن يقودوا السيارة لفترة زمنية تتراوح بين 6 و ال 8 ساعات بشكل يومي ولمدة خمسة أيام من كل أسبوع على أن يأخذ المتطوع 20 دولارا عن كل ساعة ، مع وجود عقود السنوية للعمل.

 

كما على المتطوع أن يقوم بمراقبة أنظمة البرمجيات التابعة للسيارة بصورة مستمر، وتقديم تقارير كتابية مفصلة بالاضافة الى التقارير الشفوية عن ردود الفعل لطاقم الشركة الهندسي، هذا عدا عن إكماله المهام اليومية والاختبارات والإجراءات المطلوبة منه، والحفاظ على السرية لتفاصيل المشروع.

 

ويفترض بأن يكون المتطوع يحب السفر، ويحمل شهادة البكالوريوس الجامعية إلى جانب المهارات في الاتصال اللفظي وكذلك الكتابي بحيث يكون بقتدرته كتابة على الاقل 40 كلمة في الدقيقة الواحدة وأن يملك تاريخ القيادة الخالي من المشاكل والسجل العدلي النظيف.

 

هذا وأعلنت غوغل عن تحديث الشكل الخارجي للسيارة الذاتية القيادة الخاصة بها، والمنتظر ان يتم اطلاقها عام 2017، بإضافة الى الرسومات عليها بالتعاون مع الفنانين من الولايات المتحدة الأميركية.

 

ودعت "غوغل" بعض الفنانين من ولاية "كاليفورنيا"، لتصميم عدد من الأشكال لسيارتها الذاتية القيادة، واخيرا تم الاستقرار على عشرة تصميمات ستوضع على السيارات.


 
وقالت "غوغل" إنها سعيدة جدا بالتعاون مع الفنانين المحليين ووضع إبداعاتهم الجميلة على السيارة، كما انها وعدت بوضع المزيد من الصور للسيارات بعد ان يتم تعديل الشكل الخارجي خلال الأسابيع المقبلة.

 

 

المصدر: T3