الإثنين  29 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

"7" نجوم يشاهدون "يورو 2016" من منازلهم!

2016-06-02 09:39:38 PM
بيرلو

 

الحدث - رام الله

 

أيام قليلة تفصلنا عن بداية بطولة أمم أوروبا المقامة في فرنسا 2016.

 

الكثير من الأسماء الكبيرة التي سيتمتع بها الجمهور، لكن أسماء أخرى ستغيب عن هذه البطولة على غير العادة.. نذكر بأهمها.

 

فينسنت كومباني (بلجيكا)

 

عانى نجم مانشستر سيتي من الإصابات طوال الموسم، وتسببت إصابته الأخيرة في القدم في استبعاده..كومباني كان قائدا للمنتخب البلجيكي المتوقع أن يلعب دور الحصان الأسود، لكن غيابه يعني سقطة للحظوظ البلجيكيين.

 

ماركو فيراتي (إيطاليا)

 

غياب الشاب ماركو فيراتي، لاعب باريس سن جيرمان، ضربة قوية وقاصمة لخط وسط إيطاليا، الشاب كان العمود الفقري في خطة المدرب أنطونيو كونتي، لكن إصابته واضطراره لإجراء عملية جراحية أفقدت البطولة نجما كان وجوده يعني أن المتعة حاضرة في أداء الآزوري.

 

فيليب لام (ألمانيا)

 

اعتزل الألماني وقائد المانشافت دوليا بعد الفوز بكأس العالم 2014، منذ ذلك الحين والمنتخب في حالة عجز بالنسبة لمركز الظهير الأيمن.. ورطة للمدرب لوف، وافتقاد من المتابعين لأحد أفضل الاظهر ة في تاريخ الماكينات الألمانية.

 

أندريا بيرلو (إيطاليا)

 

أسطورة منتخب إيطاليا، المايسترو وقائد خط الوسط.. استبعده المدرب كونتي بحجة أنه ابتعد عن المنافسات القوية بتفضيله الرحيل إلى الدوري الأمريكي.. خسارة كبيرة لإيطاليا وللمشاهد العاشق للجمال في كرة القدم.

 

 آرين روبين (هولندا) 

 

سيكون غياب الهولندي آرين روبين الجناح الطائر لفريق بايرن ميونيخ مؤثرا في حظوظ منتخب الطواحين، روبين الذي كان ركيزة في المنتخب البرتقالي يبتعد هذه المرة بسبب إصابة قوية.. نكسة للحظوظ الهولندية.

 

كريم بنزيمة (فرنسا) 

 

أحد أفضل المهاجمين في العالم بلا شك، لكن استبعاده من قبل المدرب ديديه ديشامب بسبب فضيحة ابتزاز زميله فالبوينا التي يتهم فيها سوف تلقي بظلالها على حظوظ منتخب الديوك الساعي لإحراز اللقب خصوصا ان البطولة تقام في فرنسا.

 

ماركو رويس (ألمانيا)

 

الموهوب الشاب، ماركو رويس، لاعب بوروسيا دورتموند (سجل 49 هدفا في 108 مباريات لفريقه الحالي)، أحد أفضل لاعبي الدوري الألماني، تعرض لإصابة في الفخذ، فقال المدرب لوف إنه يحتمل أن يلحق ببعض مباريات البطولة حال قرر استدعاءه، لكنه فضل استبعاده نظرا لأنها ستكون مخاطرة لا يمكن توقع نتائجها.

 

 

المصدر: يورو سبورت